أكد وزير الحج والعمرة، الدكتور توفيق الربيعة، إن الوزارة تعمل على جودة واستدامة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن عبر أكثر من 3 آلاف من كوادر الوازارة الميدانية ومنسوبيها لمتابعة رحلات ضيوف الرحمن منذ لحظة الوصول حتى المغادرة.
خلال كلمته في حفل افتتاح فعاليات النسخة الأولى من منتدى العمرة والزيارة، والذي يقام في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات بالمدينة المنورة، أكد إطلاق مركز الاتصال “1966” بالتعاون بين وزارة الحج والعمرة والهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين الشريفينتم، وذلك بـ 9 لغات لاستقبال بلاغات ضيوف الرحمن واستسفساراتهم داخل المملكة.
وأضاف الربيعة : حرصنا على التعرف على التحديات الدولية وفرص التطوير وتعريف الدول بالتسهيلات التي تقدمها المملكة للزوار، حيث قمنا بزيارة 24 دولة لتذليل التحديات أمام المعتمرين والزوار وتوقيع العديد من الاتفاقيات وعمل العديد من الحملات الإعلامية والتسويقية بالإضافة إلى المعارض مع الشركاء الفاعلين.