تعليقان 2

ماتورانا يشيد بانضباطية وعطاء لاعبي النصر بمعسكر الدوحة‎

ماتورانا يشيد بانضباطية وعطاء لاعبي النصر بمعسكر الدوحة‎
weam.co/109210

 

الرياض – الوئام – مصعب أحمد :

 

أشاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السيد ماتورانا بانضباطية لاعبي الفريق والتزامهم الجيد وبكل دقة ببرنامج ومواعيد الفريق طوال أيام المعسكر وكذلك بما قدمه جميع اللاعبين من عطاء في التدريبات اليومية التي كانت على فترتين صباحية و مسائية و ما أظهروه من مستوى وانضباط تكتيكي في المباريات الودية الأربع .

جاء ذلك في حديث لماتورانا مع اللاعبين في التدريب الأخير للفريق بالدوحة والذي جرى صباح اليوم وقال إننا سنواصل جميعاً العمل في الفترة المقبلة من أجل أن يظهر النصر بالصورة التي ترضي جماهيره وتظهر مدى فائدتنا من هذا المعسكر وانعكاسه على أداء الفريق .

وكان التدريب قد اشتمل على تدريبات استرجاعية ولياقية خفيفة متنوعة وسيغادر الفريق الدوحة الساعة الرابعة والنصف عصراً على أن يصل لمطار الملك خالد الدولي الساعة السادسة .

وتقرر منح اللاعبين راحة يوم غداً الجمعة على أن يعاود الفريق تدريباته مساء السبت .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    noor

    ماشاء الله نبارك الله معسكر النصر في قطر ناجح بكل المقايس والدليل فوزهم في جميع المباريات الودية من المنتخب اللبناني الي الاهلي القطري يعني ماعندكم عذر المبارة القادمة امام الزعيم نبغاكم تفوزو عليهم وتفكو النحس اعتقد ماهي صعبة مادامت قدرتو تفوزو علي منتخب لبنان يعني الهلال مقدور عليه

  2. ١
    افلاجي

    اسال سوال موا كانه يشبه الدعيع
    انتوا    معي   ولا انا ماعرف الشبه