تعليقان 2

الشباب تعادل مع رديفه سلبياً ودرجة الشباب خسر من الاتفاق

الشباب تعادل مع رديفه سلبياً ودرجة الشباب خسر من الاتفاق
weam.co/109563

 

الرياض – الوئام – عماد الصائغ :

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الجمعة مع نظيره فريق الأولمبي بنتيجة سلبية (بلا أهداف) في اللقاء الودي الذي أقيم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

دخل الفريق الأول بتشكيلة ضمت كلاً من : حسين شيعان, عبدالله شهيل, تفاريس, وليد عبدربه, عبدالله الأسطا, فيرناندو منيغازو, عمر الغامدي, ويندل, جيباروف, فهد المنيف, مختار فلاتة ، بينما دخل الفريق الرديف بتشكيلة ضمت كلاً من : سليمان سفياني, زيد المولد, ماجد العمري, خالد عواجي, صالح القميزي, ماجد المرحوم, عبدالملك الخيبري, تميم الدوسري, سعيد الدوسري, ماجد الزهراني, محمد الشمراني .

كما شهد اللقاء حضور إداري تمثل في: رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان ، ونائبه الأستاذ خالد المعمر ، وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة، هذا وقد منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم لاعبو الفريق إجازة يوم غدٍ السبت على أن تستأنف التدريبات يوم الأحد المقبل .

من جهته واصل الفريق الأولمبي تدريباته صباح اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدير الفني للفريق خوان رودريقز استعداداً للقاء النادي الأهلي يوم الأحد المقبل ، اشتملت التدريبات على تمارين لياقية أعقبها المدرب بتقسيم الفريق إلى 3 مجموعات لإجراء العديد من الجمل التكتيكية .

من جانب آخر خسر فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الشباب عصر اليوم أمام نظيره فريق الاتفاق بهدف وحيد ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري الشباب الممتاز.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    العتيبي

    فريق 10 نفر مو قادر يفوز على الاحتياط
    لا ويبي الدوري بعد
    الدوري هلالي او اهلاوي

  2. ١
    واقعي

    وش الفايده من الانديه والمنتخبات فاشله