تعليقات 5

“الطائرة الحمامة”..آخر ابداعات الاحتفال بأوليمبياد لندن 2012

“الطائرة الحمامة”..آخر ابداعات الاحتفال بأوليمبياد لندن 2012
weam.co/117594

 

 

 

متابعات-الوئام-وفاء سعود:

 

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية (بريتيش إير وايز) اليوم تغيير ديكور تسع من طائراتها لتصبح موازية لشكل الحمام، وذلك داخل اطار الاحتفال بقرب بداية دورة الألعاب الأوليمبية 2012 بلندن في 24 يوليو المقبل.

 

وتعاونت الفنانة البريطانية، تريسي إيمين مع المصمم باسكال أنسوم لتغيير شكل جسد الطائرات ليصبح مثل الحمامة، رمز السلام.

 

وأصبحت كابينة قيادة الطائرة على شكل رأس حمامة ومؤخرتها على هيئة الذيل، في حين تم دهان أطراف أجنحة الطائرة على هيئة الريش.

 

وتولت إيمين مسئولية تقديم العرض الأول لأول طائرة “حمامة”، وهي من طراز “إير باص 319” وستستمر محتفظة بهذا الديكور لمدة عام.

 

وقالت الفنانة ذائعة الصيت أن هذه الفكرة “ستعيد للمسافر شغف السفر”، وأنها ستجعل مواطني لندن ينظرون للسماء كلما سمعوا صوت طائرة لمشاهدة “حمام” الخطوط الجوية البريطانية.

 

وقدمت الشركة مقترحات أخرى للاحتفاء بالأوليمبياد على متن طائراتها في الرحلات الطويلة، ومنها توفير نفس الأطباق التي كانت تقدمها الشركة أثناء استضافة لندن لدورة الألعاب الأوليمبية عام 1948..

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    كبريآآآآآء الصمت

    ناس تفكر لقدام واحنى يفكرو بالحفر والرد بس ليتهو يردو الخط مثل ماكان

  2. ٤
    يمقن ليش لا

    سبحان الله عندني يفكرون كيف يسرقون الميزانيه البعض ما صابه جلطه القلب الا بالسبب هاذا يفكر كيف كل يوم مشروع يعلن على الهواء ويخلص من المشروع بعد 10 سنوات يعني طريقه حلوه كم بسرق من الميزانيه على مدى عشر سنوات

  3. ٣
    كحيلان

    ياخي اعرف اول اكتب عندنا مو عندني بعدين هم يتكلمون عن السلام والرياضة وش دخل السرق والميزانيه يا ناس كبرو عقولكم وفكروا  والثاني يقول الحفر والخط وشو خطه الله يصلحكم 

  4. ٢
    الشمري

    ياسبحان الله ناس تفكر وناس تكفر شوفوا ياناس يامن قلتوا ان مشاركة المراه حرام اسمعوا واعوا بئس للتخلف ونعم بالعلم

  5. ١
    اكيد ماعندهم انتضار

    إحنا يالله نلقى حجز وهاذولي فاضيين إيغيروا ديكورات الطائرات ليش ماتغيروا ديكورات طائراتكم مثل اللي عندنا على شكل باصات النقل الجماعي حسوا فينا شوي شكلكوا طفشتوا من الرفاهية .