تعليق 11

الشباب ينهي استعداداته للأنصار .. والبلطان يقدم التعازي لفهد حمد

الشباب ينهي استعداداته للأنصار .. والبلطان يقدم التعازي لفهد حمد
weam.co/118634

 

الرياض – الوئام – عمر القحطاني :

 

• أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم السبت تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودوم وذلك استعداداَ للقاء الأنصار يوم غدٍ الأحد ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري زين للمحترفين، على إستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .

 

اكتفى البلجيكي برودوم على إجراء تدريبات ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على تطبيق بعض الجمل التكتيكية ، بعد نهاية التدريبات دخل (20) لاعباً معسكراً استعداداً للقاء .

 

هذا وقد شهدت تدريبات اليوم حضور إداري تمثل في :رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان و نائبه الأستاذ خالد المعمر وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة .

 

أجرى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارته اتصالا بلاعب الفريق الأول لكرة القدم فهد حمد قدم له من خلاله التعازي وصادق المواساة في وفاة والده ، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

• عاود الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد خوان ردوريقز ، واشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء المصابين ، وقسم الأرجواني رودريقز الفريق إلى أربع مجموعات طبق من خلالها اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية .

 

فيما استأنف فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الشباب عصر اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يوم واحد منحت لهم من قبل الجهاز الفني ، وفرض مدرب الفريق تمارين لياقية مكثفة على اللاعبين ، أعقبها بإجراء تقسيمه على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبين عددٍ من الجمل التكتيكية.

 

من جانبه عاود فريق درجة الناشئين لكرة القدم تدريباته عصر اليوم السبت على الملعب الرديف بالنادي.بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يوم واحد منحت لهم من قبل الجهاز الفني ، وأقام المدير الفني للفريق حصة تدريبية تضمنت تمارين لياقية، وتقسيمه تضمنت تدريبات تكتيكية أبرزها التحرك بدون كرة لفتح الملعب وتمرير الكرة من لمسة واحدة.

التعليقات (١١) اضف تعليق

  1. ١١
    محمد39

    الشباب جاهز للمباره

  2. ١٠
    الراااااااااااااااااااااقي

    والأهلي بينهيهم إن شاء الله في جدة

  3. ٩
    احمد اليامي

    بالتوووفيق ان شاء الله لكتيبة الليووووووث  ….

  4. ٨
    سمران

    الثرثار البلطان هل سيترك الشباب في حاله

  5. ٧
    أكبر اخواني

    ان شالله الفوز للانصار والبطوله للراقي

  6. ٦
    غير اسم

    التوفيييييييييق الليووووووووووث

  7. ٥
    الحساني

    البطوله شبابيه ات شاء الله  

  8. ٤
    سفير الوطن

    لعنة الله عليك يابلطان

  9. ٣
    bakur mohammed

    حرام عليك يامن اسمك سفير الوطن تشتم وتلعن اخاك المسلم وعيب هذه ليست اخلاق مسلم هداك الله

  10. ٢
    gareeb

    هيه هيه هيه ياللي مسمي نفسك سفير الوطن جاي تشتم الرجال هنا والله من المرجاة اللي عندك لو كان في راسك اشوووبة عقل كان رحت له النادي وكلمته هناك باللي تبيه ,,,, والله ما ضيعنا إلا هالأشكال ,,,, استغفر الله

  11. ١
    موزون

    10 نفر مستعدين وسافروا امس من الرياض للمدينة  في السكويا حقت البلطان ياحليلهم والله فريق يضحك لاتاريخ ولاجمهور وحتى الالوان حمار وحش يعني لو نشوف المبارة بتلفزيون اسودوابيض احسن لنا 

    بالتوفيق للراقي  قلعة الكؤوووووووووووس