التعليقات: 0

مختصون: إنخفاض تكلفة الطباعة الورقية بنسبة 50% وإستهلاك الطاقة بنسبة 80% مقارنةً بطابعات الليزر المنافسة

مختصون: إنخفاض تكلفة الطباعة الورقية بنسبة 50% وإستهلاك الطاقة بنسبة 80% مقارنةً بطابعات الليزر المنافسة
weam.co/140388

الرياض- الوئام:

أطلقت إحدى الشركات المتخصصة بصناعة الطابعات أحدث مجموعة من طابعات “ورك فورس برو” في السوق السعودي، وهي طابعات “دبليو. بي-4095 دي. إن” (WP-4095 DN) و” دبليو. بي-4595 دي. إن. إف” (WP-4595 DNF) الليزرية الملونة.

وتعتبر كلا الطابعتين حلولا إستراتيجية للإحتياجات المتنامية لمجموعات العمل المحلية على طابعات ليزر ملونة ذات موثوقية وجودة عالية. كما توفر كلا الطرازين المحاكاة التي يتوقعها مديرو تكنولوجيا المعلومات اليوم، إضافة إلى الأداء المقترن بالموثوقية وإنخفاض تكلفة طباعة الصفحة بنسبة تصل إلى 50% مقارنةً بطابعات الليزر المنافسة.

وقال خليل الدلو، مدير عام شركة “إبسون الشرق الأوسط”: “تتميز طابعتا “دبليو. بي-4095 دي. إن” و” دبليو. بي-4595 دي. إن. إف” بأفضل ما في المحاكاة والأداء المقترنين بالموثوقية والإقتصاد في التكلفة، كما أنها صديقة للبيئة. كما توفر الطابعتان في إستهلاك الطاقة بنسبة هائلة تصل إلى 80% مقارنةً بطابعات الليزر المنافسة وتتميز ببرنامج تشغيل طباعة عالمي ومجموعة من أساليب المحاكاة التي توفر مزايا إقتصادية وبيئية. إنّ المزايا التي يمكن الحصول عليها من استخدام هذه الطابعات تؤكد أن طرازات طابعات “ورك فورس برو” تتيح للشركات في المملكة الحصول على أعلى مستويات الأداء والموثوقية مع إنخفاض في تكاليف التشغيل.”

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة