تعليق 51

مواطن يُوثق مخالفة قائد مركبة ساهر والموظف يُصدر حركة غير أخلاقية .!

مواطن يُوثق مخالفة قائد مركبة ساهر والموظف يُصدر حركة غير أخلاقية .!
weam.co/144725

بريدة – الوئام-هاني الثبيتي:

وثق مواطن مخالفة واضحة لمركبة نظام الرصد الآلي “ساهر” وهي تسير على طريق الملك فهد صباح يوم الأربعاء الماضي بمدينة بريدة متجاوزة السرعة النظامية حيث كانت تمضي بسرعة جنونية بحوالي 140 كيلو / ساعة والسرعة المقترحة  لذات الطريق هي 100 كيلو / ساعة ، وظل المواطن يطارد سيارة ساهر وهي من نوع جيب “متسوبيشي” ويسجل ذلك بكاميرا جواله الشخصي وعندما شعر قائد المركبة بأن المواطن قد وثق الحدث تعمد مساواته على الطريق وفتح نافذته وأصدر حركة غير أخلاقية غير مبالي بذلك وضارباً بالقيم والأخلاق الحائط .

المواطن قال “للوئام”أستغرب بأن أحد موظفي هذا النظام الذي تدعي المرور بأنه وضع لحقن الدماء يخرق الأنظمة وتظهر منه تصرفات لاتليق بنا كمسلمين فكيف بموظف وُضع لحماية الأرواح .

التعليقات (٥١) اضف تعليق

  1. ٥١
    زنون

    وانا كذلك قبل شهر شاهدت احدهم يسير بسرعه ١٢٠ كلم على حزام ابها وكان يطردالسيارات من امامه بالاضواء الاماميه وحين جاوزته رفعت جوالي نحوه كي اخبره انني وثقت عمله عند الاشاره وكلمته لماذا تسرع والسرعه ٧٠ وتوذي الاخرين وانت تمثل القانون رايت من حركات يديه التهديد والامباله اتصلت بالمرور وعرفت بنفسيVIP واعطيتهم تفاصيل السياره
    اعتقد ان هؤلاء الموضفون حاقدين وليسو قد المسؤليه المناطه بهم اعانهمالله على دعاء المواطنين عليهم والرواتب الحرام

  2. ٥٠
    مواطن

    الخوف بكره يقولون فوتوشوب مثل سالفة خوينا في الملعب

  3. ٤٩
    انور

    هذا اللي يقول المثل يعيبون الناس والعيب فيهم

  4. ٤٨
    سولتان

    في هذا اليوم الفضيل قي الشهر الكريم الله يضيقها على كل من ضيق على المسلمين في كل مكان

  5. ٤٧
    ظهر الحق

    اصلاً الهدف من وضع الموظف هو جمع الاموال …. وليس حماية المواطن
    وبالتالي تجد كل متردية ونطيحة يعمل في جباية ساهر ….

    لو وجدنا سيارة الهئية تسير بسرعة 120 كان خرج المتشدقون وهواة الامر بالمنكر والنهي عن المعروف لخرجوا من جحورهم ليكتبوا في صحفهم واعلامهم مقالات وكتب عن خطأ رجال الهئية 

    اللهم احفظ ابو متعب والبسه الصحة والعافية  

  6. ٤٦
    ابوفهد

    من امن العقوبة أساء الادب
    الله المستعان

  7. ٤٥
    تركي الروقي

    يعني وش علا بالك حمايه للأرواح إلناس لا والله غير دفع ضرائب يتأهب يتعمدون نقاط علشان يحجزوا السيارات ومخالفة ساهر وعلا ذلك دق عليهم وقت الحادث شف كم ساعه تجلس تنتظرهم لو فيه دراهم كان المقبل ممكن يحضر بنفسه

  8. ٤٤
    المطرق

    ومن موظف ساهر الا النطيحه والمترديه………و……………وووووو

  9. ٤٣
    مشجع للتعاون فقط

    من امن العقاب ……….. واذا كان خصمك القاضي من تقاضي واصلي يابلادي واصلي

  10. ٤٢
    صريح بصراحة

    حسبي الله ونعم الوكيل ..

    هذا مشكلته أنه ما تربى ..

    وأن ساهر وُضع من أجل التكسب لا من أجل فرض النظام ..

    وإلا وين مسؤولي ساهر من أخلاقيات هذا العفن ..

  11. ٤١
    naif

    المفروض يحاسب هذا الشخص وساهر نظام فاشل

  12. ٤٠
    بوعلي

    لنظام بس على المساكين اما عليهم مافي نظام سايبه

  13. ٣٩
    فرفوش

    ولدي ايضا انا مقطع فيديو مثبت فيه بالادلة سرعته ١٤٠ كيلو بالساعة في طريق لايتجاوز الثمانون كيلو في الساعه مصور فيها التعليق والطبلون وسيارة ساهر والوقت ورقم اللوحة وش بعد تبون زود

  14. ٣٨
    جاي من المستقبل

    نظام ساهر وضع لحقن الدماء هههههههههه وينه عن الطرق السريعه اللتي يموت فيها شهرياً بالعشرات ٠٠ يابلادي واصلي 

  15. ٣٧
    ابن الرياض

    بيرد عليك  متحدث باسم صالح كامل ان هذا الموظف لايمثل الا نفسه وقد تم اقامة العقوبه عليه ووالخ   للاسف الدعوووه نهب في نهب وعيني عينك ولا كلمه وصه

  16. ٣٦
    غريب

    بسيطه ..نعيش ونشووووف

  17. ٣٥
    كلمة حق ....... !!!

    اتوقع ان الذي قام بالتصوير قام بمضايقته

    ولا معقوله بيسوي الحركه بمجرد التصوير ؟

    وبعدين يا أخوان موظف ساهر مواطن شخص مثلنا وليس بملاك !!!

    قليلا من العقلانيه فقط وتتضح الصوره للجميع

  18. ٣٤
    الشروق

    قلة حياء وقلة أدب والضحية المواطن!!نتمنى أن يحاسب المقصر؟؟؟؟

  19. ٣٣
    كواليس

    يعني ماقد شفنا دورية شرطة تقطع الاشارة  وهي مولعة السفتي وبعد الاشارة يطفيه ويمشي على مهله ؟

    وماقد شفنا دورية مرور تمشي بسرعة جنونية بطريق ضيق وسط الحواري ؟

    اعتقد مايمثل هذا الشخص الا نفسه وان كان  الغلط راكبة في سرعته وفي الحركة الغير اخلاقية من شخص يفترض ان شركتة تشارك المواطنين رواتبهم  ودخلهم مش ملاين مليارات الحمد الله

    يجب ان يحاسب الموظف ويعلن في الصحف  حتى يكون عبرة لغيرة وان عدت زي سلام عليكم انتظروا الباقين  من شركة ساهر يفعلون مايحلوا لهم         

  20. ٣٢
    المسافر

    عدداك العيب اخوي صاحب التعليق رقم 19 هذا هو الي حاصل حدث ولاحرج الله المستعان

  21. ٣١
    saloom

    تربية شوارع 

  22. ٣٠
    مواطن شرس

    هههههه ليش (( نطلق عليه نظام ساهر)) هذا ليس نظام بل جرم ونهب وسلب اموال المسلمين بغير حق حتى الموظفين يجهلون مايوكل اليهم سيظل هذا الجرم يسلب وينهب حتى يريد الله مايشاء 
    والموظف مسوي زعلان لو انت بالجنوب كان من زمان منتهي امرك !! 

  23. ٢٩
    ابونواف

    الله المستعان يخبون سيارات ساهر خلف الاشجار وخلف الجسور والناس رواتبها لتسديد المخالفات،
    المفروض يكون ظاهر للجميع،لكن الهدف الغالب انها تجاره حسبنا الله ونعم الوكيل.

  24. ٢٨
    الماسي

    ساهر يبي عليه ساهر

  25. ٢٧
    الموسوووس

    يعني انتم تدورون اي شي على ساهر ؟
    الله يجزاه كل خير من اتى بهذا النظام
    ياليت يكثرون من كميراتهم في كل شبر من الطرق والشوارع
    يارجل اموات وماسي بسبب السرعه
    مشكلة ساهر انه محدود لو ينتشر بكل مكان
    ااتمنى من ساهر الانتشار في كل مكان والله يوفقهم ويضاعف ارزاقهم ملايين الاضعاف المهم تحقن الدماء

  26. ٢٦
    خالد الغامدي

    اذا انكم صادقين ليش ما تحطون فديو علشان الجميع يتأكد من صحة الخبر

  27. ٢٥
    ابوبندر

    وما خفي كان أعظم

  28. ٢٤
    srhan

    يا اخوان وضع هذا النظام لجباااااااااااااااية الاموال فقط ولا فكروا فيكم اوسلامة احد

  29. ٢٣
    ابوعبدالعزيز

    ياجماعه انتم صدقتو ان مشروع ساهر مشروع امني  وانه وضع للتقليل من السرعه والحوادث 
    هذا مشروع إستثماري قذر وسامج والله لايسامح من وضع هذا المشروع واكل اموال الناس بالبطل 

  30. ٢٢
    سعيد الشهراني

    يا ناس حرام عليكم تبغون تقطعون رزق الفقير المعدم صالح كامل (صديق ايش فية)
     
     
     

  31. ٢١
    فتي طيبه

    انا والله  اتعجب ممن يتذمرون من ساهر  والله ساهر  لمصلحة الجميع  هناك شباب  طايش ما يبالي بالسرعه  وحدث وفيات كثيره  داخل المدن سببها ساهر  والله   اتمني انه  يكون   كل بعد كيلو  داخل المدن كاميرا  ساااااهر    

  32. ٢٠
    نوار

    إذا قمت بزيارة أحد أفرع المرور تجد جميع العالملين فيه مشغولين بقضيايا الناس  هذا حادث وهذا مصاب وهذا هارب وغير غير من المشاكل  من قائد القسم العقيد الى  أبننا وحبيبنا الجندي , كلهم مشغولين . الله لا يشغلنا الا في طاعة . ولو كان هناك أنظمة مرورية صارمة تضاهي أنظمة الدول المتقدنة لما أحتاجوا الى أن يشغلوا أنفسهم . 

  33. ١٩
    ابوعبيد

    بيض الله وجهه الموظف الاخ الذي قام بالتصوير وش دخلة يضبط نفسة  ولايخالف النظام ولاحديتعرضة انامن بداساهرمااخذت ولامخالفة ماشي نظامي والحمدالله

  34. ١٨
    goooodmaaaan

    ش ششششش قسم لسني احب ساهر
     

  35. ١٧
    ابودلووو

    الله المستعان الصبر ثم الصبر

  36. ١٦
    خالد

    من امن العقوبة أساء الادب

  37. ١٥
    ولائي لدولتي

    الله يهديه

  38. ١٤
    ابودلامة

    الله المستعان الصبر ثم الصبر
     

  39. ١٣
    كلمة حق

    عليكم بالدعاء فأن ليس بينه وبين الله حجاب

    اللهم ضيق على كل من يضيق على المسليمن في كل مكان . اللهم أنتقم منه وشل أطرافه وجمد الدماء في عروقه وسلط عليه بالأمراض العضال اللهم آمين يا عزيز يا جبار .. قوقوا آمين .. 

  40. ١٢
    عماد

    اذا الموظف اخطا هذا لا يعيب النظام ساهر لم يامر الموظف بالسرعه الزائده في  النهايه هو واحد من المواطنين المستهترين بالقياده وياكثرهم

  41. ١١
    جاسر كرم

    ساهر حقن الدماء
    ساهر قمع اهل السرعة و المتهورين
    ساهر خفف عدد الحوادث بشكل كبير
    ساهر مشروع وطني نتمنى تطويره  

  42. ١٠
    صفاعجلان

    باختصار …
    فوضى عارمة ياوطني

  43. ٩
    عبدالله

          
          
    نريد كميرات ثابتة منتشرة في الطرق حتى يحقق ساهر الهدف منه !! هل يعقل ان الطريق الدائري في الرياض لا يوجد فيه الا كميرتين ثابتتين فقط !!!! هل يعقل ذلك ؟؟؟؟ متى تتعلمون من دبي او قطر يا مخادعين ؟؟؟؟؟؟؟

  44. ٨
    bualshabab

    فوتوشوب متعوب عليه

  45. ٧
    ابو عبدالعزيز

    انا نفس الشيء عندي تصوير بطريق مكه ولما عرف عمل حركه لا اخلاقيه  ومستعد  لبعثه للصحيفه  لنشرة  وعنواني موجود لديهم علما انه كان متجاوز السرعه

  46. ٦
    عبدالله ناصر الدحيماني

    ماذا ترجون من موظف ساهر الذي يعمل هلى ترصد المسلمين وهو يعلم بالربا في ساهر ويقبض راتبه منه !!!

  47. ٥
    السلمي33

    راحوا الطيبين
    مع نفسكم

  48. ٤
    سلطان

    ساهر لوطبقوه صح بكاميرات ثابته انشاء الله يحطونه كل كيلوا بس ثابت نصندق انه لمصلحة المواطن اما سياراة يازابن تحت شجره والا الله يكرمكم برميل زباله هذا نهب وسرقه عيني عينك وربا ولاهامهم مصلحة المواطن بشئ وموظفينهم ماهمهم الازيادة الارباح عشان نزيد نسبته منها

  49. ٣
    ساهر مان

    بقيه التعاليق بالله

  50. ٢
    ابو راكان الاسمري

    طيب وزيادة الرواتب وبدل سكن

  51. ١
    ض1

    حسبنا الله ونعم الوكيل