تعليقات 5

«145.74%»نسبـــة التغطية فـــي اكتتاب أسمنت المدينة

«145.74%»نسبـــة التغطية فـــي اكتتاب أسمنت المدينة
weam.co/155991

الرياض-الوئام:

كشفت الرياض المالية، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في اكتتاب شركة اسمنت المدينة، أن حصيلة المبالغ المكتتب بها  في أسهم الشركة قد بلغت (1,378,692,000)  ريال سعودي خلال الأيام الخمسة الأولى من الاكتتاب وحتى نهاية يوم الجمعة الماضي، وبلغ عدد المكتتبين (1,618,068) مكتتب بنسبة تغطية (145.74%) من إجمالي عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب وهي 94.6 مليون سهماً عاديا بسعر عشرة ريالات للسهم الواحد.

وأشار رائد غيث البركاتي، مدير المصرفية الاستثمارية  بالرياض المالية إلى أن الاكتتاب في شركة اسمنت المدينة، الذي بدأ يوم الاثنين 23 شوال 1433 هـ (الموافق 10 سبتمبر 2012م) وينتهي بنهاية دوام يوم الأحد 29 شوال 1433 هـ (الموافق 16 سبتمبر 2012م)، قد شهد إقبالا ملموسا يعكس ثقة المكتتبين بمستقبل الشركة واقتصاد المملكة بشكل عام.

وأوضح البركاتي أن الجهات المستلمة للاكتتاب وهي: بنك الرياض، شركة الراجحي المصرفية، مجموعة سامبا المالية،البنك السعودي الفرنسي، البنك الاهلي التجاري، بنك الجزيرة، البنك السعودي البريطاني (ساب)، مستمرة في تلقي طلبات الاكتتاب عبر مختلف قنوات الاكتتاب الالكترونية والتقليدية وعبر مختلف فروعها المنتشرة في كافة أنحاء المملكة. كما دعا كافة المساهمين إلى الاطلاع على نشرة الإصدار المنشورة على موقع هيئة السوق المالية وموقع شركة اسمنت المدينة وموقع الرياض المالية – المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية لافتاً أن الحد الأقصى للاكتتاب في أسهم شركة أسمنت المدينة هو 200,000 سهم، بينما الحد الأدنى هو 50 سهما للمكتتب الواحد.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    بندر

    اللة يستر من الاكتتاب

  2. ٤
    jassem

    كل شركة ما فيها علاوة إضدار أبشرو بالخير

  3. ٣
    من هالبلد

    مادام  السعر عشرة  ريالات فاكتتبوا خاصه العوائل. باذن الله ربحها مضمون. اما الافراد كشخ واحد فان الامر مشكوك به قد تذهب الارباح رسوم تداول.   بيع الاسهم.  والله اعلم

  4. ٢
    من هالبلد

    مادام  السعر عشرة  ريالات فاكتتبوا خاصه العوائل. باذن الله ربحها مضمون. اما الافراد كشخص واحد فان الامر مشكوك به قد تذهب الارباح رسوم تداول.   بيع الاسهم.  والله اعلم

  5. ١
    طقعان ابو خصيان

    متي التخصيص