التعليقات: 0

“عرب نت” يشهد سباق التجارب لرواد”بادر لتقنية المعلومات”

“عرب نت” يشهد سباق التجارب لرواد”بادر لتقنية المعلومات”
weam.co/171134

 الرياض ـ الوئام :

شهد ملتقى عرب نت الرياض 2012 الذي عقد بفندق الفور سيزون مؤخرا مشاركةً فاعلةً من عملاء برنامج بادر المحتضنين “بحاضنة بادر لتقنية المعلومات والاتصالات” الذين ساهموا في إثراء جلسات الملتقى كمتحدثين ومحاورين رئيسيين.

واستعرض مشهور الدبيان الرئيس التنفيذي لشركة “سعودي قيمر” تجربته الرائدة في هذا الشأن، حيث تطرقت الجلسة إلى الألعاب في العالم العربي.

كما تناول الأستاذ جهاد العمارمؤسس موقع “قيّم” نمو الإعلان الرقمي وأهميته لدى الشركات.

فيما أشار فيصل الفرودس الرئيس التنفيذي لموقع “لا يفوتك” إلي جهود الموقع في التسويق الإلكتروني بطريقة فعالة ومبتكرة، ودوره في تقديم عروض وأسعار مغرية على أرقى المنتجات والخدمات في مدن المملكة.

وتأتي هذه المشاركة الفاعلة من عملاء برنامج بادر لحاضنات التقنية تأكيداً لجهود البرنامج المتواصلة في دعم المبتكرين ورواد الأعمال من الشباب السعودي.

وقد بحث الملتقى بمشاركة نخبة من الخبراء الاقليميين والدوليين وبحضور نحو 600 من المهتمين  بالأعمال الرقمية في المنطقة، عدة موضوعات هامة كريادة الأعمال التقنية في المملكة، وأحدث الاتجاهات العالمية في قطاع التجارة الإلكترونية، وتطوير المحتوى الرقمي الخاص بالمرأة، والتقنية المرتبطة بالمدونات، بالإضافة إلى التسويق والاعلان الرقمي، وقنوات يوتيوب، وأعمال التدوين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة