التعليقات: 0

منسوبو الشؤون الصحية بمكة يحمدون الله على شفاء الملك

منسوبو الشؤون الصحية بمكة يحمدون الله على شفاء الملك
weam.co/174200

مكة المكرمة-الوئام:
عبر منسوبوا مديرية الشؤون الصحية بمكة المكرمة عن التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بمناسبة مغادرته المستشفى بعد أن منّ الله عليه بالشفاء والعافية.سائلين الله العلي القدير إن يمد في عمره وان يمتعه بالصحة والعافية.


وأعربوا عن التهنئة والدعوات الصادقة للملك المفدى بأن يمتعه الله بموفور الصحة والعافية وان يمد في عمره وان يحفظه ذخرا للإسلام والمسلمين وحمدوا رب العزة والجلال على ما من به على البلاد والعباد والأمة الإسلامية جمعاء في شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وخروجه من المستشفى سالماً معافى.
وأكدوا أن البهجة والفرح والسرور عمت جميع أرجاء الوطن الغالي بشفاء خادم الحرمين الشريفين رعاه الله وان الجميع يلهج بالحمد والشكر والثناء لله سبحانه وتعالى على ما منه به على خادم الحرمين الشريفين.


ورفعوا اكف الضراعة إلى المولى سبحانه وتعالى بان يمد في عمره وان يحفظه من كل سؤ ومكروه وان يجزيه خير الجزاء على ما قدم ويقدم لهذا الوطن الغالي ولقاصديه من الزوار والعمار والحجاج وعلى ما يوليه من عناية واهتمام بالمسلمين في كل مكان .
وبهذه المناسبة الغالية رفع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور خالد بن عبيد ظفر أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله بمناسبة خروجه من مدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني سالماً معافى بعد أن أجرى العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح ولله الحمد.
كما رفع التهنئة للأسرة المالكة وللشعب السعودي والعالم أجمع بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من المستشفى وذلك بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها – أيده الله, وقال : لقد غمرت الفرحة قلوبنا جميعاً وأسعدنا هذا الخبر أيما سعادة، سائلا المولى القدير أن يديم الصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين وأن يمتعه بالصحة والعافية وأن يحفظ لنا بلادنا من كل مكروه تحت ظل قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.


ونوه بما تحقق من انجازات في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله حيث لا يمكن حصرها في جميع المجالات الداخلية فقيادته للنقلة الحضارية العظيمة التي تشهدها المملكة على جميع المستويات خير شاهد ومنها اهتمامه الكبير بالقطاع الصحي من خلال قراراته بإنشاء عدد من المدن الطبية والمستشفيات والمراكز الصحية في كافة مناطق المملكة وتجهيزها بأحدث المعدات الطبية والكوادر الطبية في مختلف التخصصات ودعمه الدائم لها وتوجيهاته بتوفير كل ما يحقق الرعاية الصحية الشاملة لأبناء هذا الوطن الغالي على أي شبر من ارض هذا الوطن الغالي ولقاصديه من الزوار والعمار والحجاج والمقيمين فيه.


منوها بما تحقق بالنقلة النوعية كبيرة التي تحققت في القطاع الصحي في عده الميمون رعاه الله وبالدعم الا محدود الذي يجده القطاع الصحي منه أيده الله.


وقال نائب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور حسين بن عبد الله غنام// لقد عمت مظاهر الفرح والسرور والبهجة جميع أبناء المملكة بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله من المستشفى بعد آن من الله عليه بالشفاء والعافية مؤكدا أن الجميع يلهج بالحمد والشكر والثناء للباري عز وجل على ما أنعم به على خادم الحرمين الشريفين حفظه الله من نعمة الصحة والعافية وان الجميع يرفع اكف الضراعة للمولى عز وجل بالدعاء لمقامه الكريم بان يمد في عمره وأن يحفظه عزاً وذخراً وعوناً لجميع الأمة الإسلامية.


وقال الدكتور غنام  إن خادم الحرمين الشريفين – نصره الله ومتعه بالصحة والعافية – سكن قلوب الجميع لما يحمله من صفات القائد الملهم المحب لدينه ووطنه وشعبه الحريص على مسيرة التنمية ورفاهية المواطن وإسعاده ، مؤكدا أن هذا القائد المبارك – أيده الله – تبوأ مكانة عالية من الحب والوفاء والولاء في قلوب شعبه والأمة العربية والإسلامية.


ورفع نائب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله بمناسبة شفائه وخروجه من المستشفى بعد إجرائه للعملية الجراحية التي تكللت ولله الحمد والمنة بالشفاء.


كما رفع التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وللأسرة المالكة ولشعب المملكة وللعالم اجمع بهذه المناسبة الغالية سائلا المولى جل وعلا أن يطول في عمر خادم الحرمين الشريفين وان يمتعه بالصحة والعافية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة