التعليقات: 0

«ناس جت»للطيران الخاص تتوقع نمو إيراداتها رغم التطورات السياسية

«ناس جت»للطيران الخاص تتوقع نمو إيراداتها رغم التطورات السياسية
weam.co/174297

الرياض-الوئام:

أعلنت شركة ناس جت، أكبر شركة طيران خاص في الشرق الأوسط وواحدة من أفضل 20 شركة في العالم، عن توقعاتها بنمو إيراداتها السنوية لتصل إلى 500 مليون ريال سعودي في عام 2012 بالرغم من الإضطرابات السياسية التي شهدتها المنطقة بالإضافة الى إرتفاع أسعار النفط . ويتوقع القائمين على الشركة تحسن الايرادات بنسبة 6 في المائة في عام 2012 وأن تنمو هذه النسبة لتصل إلى 20 في المائة في عام 2013.

 

وجاءت نتائج هذه التوقعات الإيجابية للإيرادات عقب 13 عاماً من الأعمال التشغيلية الناجحة والمتواصلة التي بنيت على أسس متينة مدعومةً بأسطول طائرات كبير يحوي 65 طائرة تتجاوز قيمتها 1.5 مليار دولار أمريكي. تعتبر ناس جت المشغل الوحيد في الشرق الأوسط التي توفر مجموعة متكاملة  من خدمات الطيران الخاص تشمل خدمات المبيعات، وتجهيز الطائرات، وخدمات دعم الرحلات، وخدمات إدارة الطيران، ونظام الملكية الجزئية للطائرات، والطيران العارض. وتوظف الشركة حالياً ما يزيد عن 300 موظف وخبراء طيران منهم 120 طيار بدوام كامل ومقرهم في الإدارة العامة في الرياض.

 

وأشاد الأستاذ سليمان الحمدان، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة، بجهود فريق عمل وموظفي شركة ناس جت المتواصلة التي ساهمت في نمو الشركة وتطورها رغم التحديات التي توجهها الشركة لا سيما في ظل إرتفاع أسعار التكاليف التشغيلية. كما سلط الضوء على المزايا التي توفرها خدمات شركة ناس جت في المنطقة والنجاح بتلبية حاجة وطلب العملاء الخاصة والمتعلقة بالعمل.

 

وعلق الحمدان قائلاً: “أصبح الإعتماد على خدمات شركات الطيران الخاص كبيراً ومتزايداً من قبل الشركات ورجال الأعمال والمسؤوليين الرسميين الذين يسعون إلى الإستفادة من الوقت بأفضل صورة ممكنة. وتعتبر المرونة التي يحظى بها العميل وإمكانية سفره وتنقله من مكان لآخر بكل سرعة وسهولة بالتأكيد أفضل ما يميز قطاع الطيران الخاص وهذا ما نلحظه في زيادة الإعتماد على الطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط.”

 

وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات السيد جايمس دايلي، أن شركة ناس جت تتميز بعملياتها التشغيلية على المستوى الإقليمي، ولديها سجل طويل من النجاحات والتميز في تقديم خدمات طيران عالية المستوى للعملاء بشكل يلبي احتياجاتهم وبأسعار تنافسية تناسب مختلف الفئات.

 

وإنسجاماً مع سياسة ناس جت، ستستمر الشركة في دعم مركزها التنافسي وتطوير إسطولها، حيث علق مدير عام التسويق في ناس جت السيد هاردي سوهانبل قائلاً: “إن استراتيجيتنا في ناس جت تضمن توفير طائرات حديثة ومريحة لعملائنا في الشرق الأوسط خلال فترة الخمس سنوات القادمة مما يمكن الشركة من تحسين قدراتها التنافسية على الصعيد العالمي.”

 ومن الجدير بالذكر ان ناس جت هي إحدى شركات الوطنية للخدمات الجوية (ناس القابضة)، وهي شركة خاصة مقرها المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة خدمات إدارة الطيران ودعم رحلات الطيران لأسطول كبير يحوي 65 طائرة  تتجاوز قيمتها 1.5 مليار دولار أمريكي. ويتألف أسطول ناس جت من طائرات من فئات ايرباص، وجلف ستريم، وفالكون، وهوكر.

وتعتبر ناس جت شركة من شركات خدمات الطيران الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، وتملك الأسطول الأكبر الأسرع نمواً في المنطقة. كما تعد ناس جت شركة تشغيل الطائرات الخاصة الوحيدة في المنطقة التي توفر مجموعة متكاملة من خدمات الطيران تشمل خدمات المبيعات، وتجهيز الطائرات، وخدمات دعم الرحلات، وخدمات إدارة الطيران، ونظام الملكية الجزئية للطائرات، والطيران العارض.


التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة