1 تعليق

محمد بن همام يتنحى عن منصب رئاسة الاتحاد الآسيوي

محمد بن همام يتنحى عن منصب رئاسة الاتحاد الآسيوي
weam.co/174496

الدوحة-الوئام:

فاجأ القطري محمد بن همام الجميع، وتقدم رسميا اليوم الاثنين باستقالته من منصب رئاسة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ومن عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي “فيفا”، وذلك على خلفية، اتهامه بالفساد في وقت سابق.

وقال بن همام في بيان له  عقب قرار محكمة “كاس” – أعلى سلطة تحكيم رياضي – إن عقوبة الفيفا تجاهي كانت غير مبررة، مضيفًا أن هذا القرار اكدته هيئة التحقيق للجنة الاخلاق الجديدة التابعة لـ”الفيفا” التي فشلت في تقديم ادلة جديدة على الرغم من تبذيرها عشرات الملايين من الدولارات من اجل هذه التحقيقات.

وأضاف أنا لا اريد تمضية حياتي وانا اكافح مزاعم لا اساس لها من الصحة واريد التركيز على عائلتي واعمالي، على اي حال، في حال ظهور اي اتهامات اخرى ضدي، سادافع عن نفسي بالطريقة ذاتها التي قمت بها في السابق.

واستطرد بن همام: “اريد ان اشكر جميع الذين وقفوا الى جانبي وساندوني خلال الاوقات الصعبة التي عشتها، انا آسف لانني قررت الاستقالة في الوقت الذي كان فيه جميع اصدقائي وانصاري يتوقعون مني ان اوصل الكفاح الى النهاية حتى استعيد منصبي، اريد التركيز من الان وصاعدا على المستقبل وعدم الوقوع في فخ الادعاءات التي تدور في حلقة مفرغة”.

واختتم بالقول: “كرة القدم هي الاعظم في العالم وانا فخور كوني خدمت هذه اللعبة التي اعشقها من كل قلبي وروحي على مدى اكثر من 40 عاما، واتمنى لهذه اللعبة كل الخير في المستقبل”.

كان “الفيفا” قد أوقف بن همام مدى الحياة بعد ادانته بدفع رشوة اثناء حملته لرئاسة الفيفا العام الماضي، وألغت محكمة التحكيم الرياضية هذا القرار لكن الفيفا أوقفه 90 يوما بعدما قالت المحكمة الرياضية إن قرارها “لا يعني البراءة”، ونفى بن همام تلك الاتهامات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابن حرب

    احسنت مافعلت يا ابن همام عائلتك ابرك لك من الشهرة فانت اشتهرت مافيه الكفاية