التعليقات: 0

جامعة نايف تستضيف«عمومية»الجمعية الوطنية للمتقاعدين

جامعة نايف تستضيف«عمومية»الجمعية الوطنية للمتقاعدين
weam.co/174637

الرياض-الوئام-نايف المشيط:

تعقد الجمعية الوطنية للمتقاعدين يوم الاثنين المقبل الموافق 11/2/1434هـ جمعيتها العمومية وذلك في رحاب جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية. وهناك العديد من البنود على طاولة الجمعية أبرزها مناقشة تقرير عن عمل مجلس الإدارة ، والتقرير المالي للمحاسب القانوني عن ميزانية الأعوام 1431هـ و 1432هـ و1433هـ ، ومناقشة بعض التعديلات المقترحة على النظام الأساسي للجمعية. كما سيتم خلال الجمعية استعراض ما تحقق من انجازات خلال الفترة الماضية وما يتطلع إليه أعضاء الجمعية العمومية خلال الفترة القادمة فيما يتعلق بمتطلبات المتقاعدين واحتياجاتهم.

 

وفيما يخص أحقية المشاركة وحضور اجتماع الجمعية العمومية قال مدير عام الجمعية الدكتور عبدالرحمن الشريف: يجب أن تكون عضوية العضو من فئة “العضوية العاملة” وسارية المفعول حتى تاريخ انعقاد الجمعية وعلى العضو إبرازها عند حضوره لقاعة الاجتماع بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية . ودعا الشريف جميع الأعضاء “الذين يحملون عضوية عاملة” والراغبين في حضور الجمعية التواصل مع مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية الأستاذ محمد الطفيلي الزهراني على الرقم (014503063 تحويله 212).

 وقدم الشريف شكره لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية على تعاونها الغير محدود مع الجمعية عبر استضافتها العديد من الفعاليات والاجتماعات الخاصة بالجمعية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة