التعليقات: 0

تعليم الرياض يحقق المركز الاول في جائزة التربية«تميز»

تعليم الرياض يحقق المركز الاول في جائزة التربية«تميز»
weam.co/174709

الرياض – الوئام – خالد البرقاوي:
حققت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المركز الأول في جائزة التربية والتعليم “تميز ” وذلك بحصول ثانوية الشوكاني ومديرها الاستاذ عبدالرحيم الزهراني على المركز الاول في فئة الادارة والمدرسة خلال حفل الجائزة الذي رعاه يوم أمس الأول سمو وزير التربية والتعليم الامير فيصل بن عبدالله آل سعود في قاعة الاحتفالات بمركز الملك فهد الثقافي .


كما حصلت الأستاذة لولوه علي ملفي بن دهيم من المتوسطة (46) على المركز الثالث في فئة المعلمة المتميزة .وحصلت الأستاذة هيفاء احمد علي الأمير بالابتدائية (208) على المركز الرابع. في فئة المرشدة المتميزة فيما حصلت ثانوية التربية النموذجية من فئة المدرسة والإدارة المتميزة على المركز السادس.


وبهذه المناسبة قدم المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند شكره لسمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود لرعايته لهذه الجائزة واهتمامه الشخصي بها والتي ساهمت في توفير بيئة تربوية وتعليمية متطورة حاضنة للتميز.


وهنأ المسند الفائزين من تعليم الرياض بالجائزة مشيرا إلى أن شعورهم بالمسؤولية وحرصهم على أداء أعمالهم باتقان جعلهم من المتميزين.


من جهته قدم الاستاذ حمد آل طالب منسق ومشرف جوائز التميز بالإدارة شكره وتقديره لوزير التربية على رعايته لحفل الجائزة والتي ساهمت وبشكل مباشر في تحفيز العاملين في الميدان التربوي لتقديم كل ما لديهم بإبداع وتميز كما هنأ في الوقت نفسه الفائزين من تعليم الرياض مؤكدا ان ذلك سوف ينعكس ايجابا على جودة العمل التربوي في الميدان التربوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة