التعليقات: 0

سعد الكريباني يوقع كتابين في الرياض

سعد الكريباني يوقع كتابين في الرياض
weam.co/174827

الرياض-الوئام-محمد الحربي:

تنظم العبيكان للنشر، ومقهى تايتل للكتاب حفل توقيع كتابي «قصص أعجبت طلابي» و»كيف أصبحوا عظماء» للدكتور سعد الكريباني يوم الجمعة 21/12/2012 الساعة السابعة والنصف مساء في مقهى تايتل الثقافي، غرب تقاطع شارع العروبة مع طريق تركي بن عبد العزيز الأول. بحضور عدد من المثقفين والكُتّاب وممثلي وسائل الإعلام

ويتناول كتاب كيف أصبحوا عظماء أسرار الناجحين، ممن تركوا بصماتهم على صفحة التاريخ، حيث يقول المؤلف: إذا كنت تظن أن الناجحين توافرت لهم كل سبل النجاح بيئياً واجتماعياً ونفسياً حتى حققوا ما حققوه فأنت مخطئ.. راجع نفسك واقرأ هذا الكتاب ففيه الأمثلة بالعشرات التي تثبت العكس.

ويقدم المؤلف في كتاب قصص أعجبت طلابي فيجمع بين دفتيه 12 قصة واقعية رائعة مثل إبراهام لنكولن، كما يبيّن كيف نجح مؤسس ماكدونالد بمبادئه التسعة في اكتساح العالم ونشر فروعه في الأرض.. مع إيراد أهم عناصر النجاح ومنها: الخوف من الله، الشجاعة، الأمانة، وعدم اليأس. يُذكر أن د. سعد سعود الكريباني تربوي، ساهم في تدريب آلاف من الطلبة والمعلمين والآباء على مهارات النجاح وصناعة التفوق والتدريس الفعَّال.. وقدم العديد من البرامج التربوية..

وقد تولى المؤلف إعداد وتقديم برامج: «صناعة التفوق»، «رحلة النجاح» في إذاعة الكويت، وبرنامج «بين العالِم والمتعلم» في إذاعة القرآن الكريم في قطر.

ويأتي حفل التوقيع ضمن حرص مكتبة العبيكان على إقامة الأنشطة الثقافية وحفلات توقيع الإصدارات الجديدة وتنظيم اللقاءات بين المؤلفين وقرائهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة