بالفيديو نائب كويتي يهتف في المدرجات ضد نظام بشار

الكويت – الوئام :

تداول بعض المغردين على موقع تويتر صورة للنائب الكويتي السابق الدكتور وليد الطبطبائي بين الجماهير السورية المعارضة في مباراة المنتخب السوري أمام العراق حاملا وشاح علم الجيش الحر .

وهتف النائب الكويتي مع الجماهير السورية ضد نظام بشار ، وهو ما استدعى التلفزيون السوري لقطع الصوت أثناء المباراة بعد أن طغى صوت الجماهير على أصوات المعلقين من مصدر النقل ، وتكرر الأمر حينما نزل أحد المشجعين حاملاً علم الثورة إلى أرض الملعب فقام التلفزيون بقطع المشهد والتعليق .

 وعقب المباراة التي شهدت إحراز منتخب النظام السوري بطولة غرب آسيا على حساب العراق ، خرج شباب كويتين في مظاهرة منددة بنظام بشار الأسد ، ومطالبة بسقوطة ، في مسيرة أمام نادي كاظمة الرياضي بالعديلية في رسالة بأن منتخب سوريا الذي يمثل النظام غير مرحب به شعبيا في الكويت .

يذكر أن الطبطبائي قد دخل سوريا في سبتمبر وزار عدة بلدات في ريف إدلب وشاهد آثار المعارك مع النظام الأسدي، وحجم الدمار الإجرامي الذي أصاب بلدات إدلب و شارك في مظاهرة شهدتها مدينة سرمدا شمال محافظة ادلب السورية، والقى خطابا في المتجمهرين، حياهم فيه وحيا معهم اهل محافظة ادلب التي هنأ بتحريرها، متمنيا تحرير بقية المناطق السورية. داعيا الشعب العربي والمسلم لدعم الشعب السوري الذي مازال بحاجة إلى سلاح نوعي واغاثة وكفالة واعادة تعمير  مثنيا على الشعب السوري الذي ضحى بدمائه وقدم بطولات عجيبة لم يعرف لها التاريخ مثيلا في ظل سطوة النظام ودمويته.

وكان الطبطائي قد كشف من قبل عن تفاصيل رحلته إلى سوريا وانخراطه في التظاهرة الشعبية في إدلب.والتى اثارت الكثير من الجدل  حيث اوضح ان الهدف من رحلتة  كان للدعم المعنوي، وإثبات أن هناك أرضاً محررة فعلاً. وأكد ان تلك الرحلة  كشفت له الحالة النفسية المتفائلة للسوريين ودعمهم للجيش الحر، مشيراً إلى أنه كان بصحبة زميله النائب جمعان الحربش.