التعليقات: 0

الرئيس الفرنسي يمنح رئيس جامعة نايف وسام فارس

الرئيس الفرنسي يمنح رئيس جامعة نايف وسام فارس
weam.co/174885

الرياض -الوئام:

نيابة عن فخامة الرئيس فرانسوا هولاند رئيس جمهورية فرنسا ، قلد السفير الفرنسي لدى المملكة برتران بيزانسنو أمس معالي رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور عبدالعزيز بن صقر الغامدي وسام جمهورية فرنسا ” طبقة فارس” بحضور أعضاء السلك الدبلوماسي الفرنسي وذلك بمقر السفارة الفرنسية بالرياض .

وأثنى السفير الفرنسي خلال المناسبة على الجهود التي قام بها معالي رئيس جامعة نايف في الارتقاء بالعلاقات مع المؤسسات الأمنية والعلمية الفرنسية في المجالات ذات الاهتمام المشترك ما جعل الجامعة حاضرة في العديد من المحافل الفرنسية ، فضلاً عن العلاقات الثقافية التي تربط جامعة نايف مع الجامعات والمعاهد الفرنسية وفي مقدمتها جامعة السربون.

من جهته أعرب معالي الدكتور الغامدي عن سعادته بالوسام الذي منحه إياه فخامة رئيس الجمهورية الفرنسية ،مؤكداً عمق العلاقات العلمية والبحثية والتدريبية التي تربط جامعة نايف بالمؤسسات التعليمية والأمنية والعدلية بالجمهورية الفرنسية .

الجدير بالذكر أن جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية نفذت قرابة خمسين منشطاً بالتعاون مع المؤسسات الفرنسية شارك فيها أكثر من 1400 من الاختصاصيين العرب ، كما شهدت زيارات متكررة لمسؤولين فرنسيين بينهم وزيري الداخلية والعدل وبرلمانيين ورؤساء جامعات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة