تعليقان 2

الاتصالات السعودية تقدم«جود3»مع إنفجن مجاناً

الاتصالات السعودية تقدم«جود3»مع إنفجن مجاناً
weam.co/174889

الرياض-الوئام-محمد الحربي:

أثرت الاتصالات السعودية مزايا باقات “جود” التوفيرية، بإتاحة الفرصة أمام مشتركيها للحصول على إنترنت عالي السرعة يصل إلى (40 ميجا بت/ثا)، حصرياً، وذلك عند تأسيسهم لباقة “جود3/ 40 ميجا بت/ثا”. وتشمل هذه الباقة على هاتف، وإنترنت، و(إنفجن)، بقيمة 329 ريال شهرياً. وتعتبر باقة “جود3/ 40 ميجا بت/ثا” إضافة حقيقة تتناسب مع متطلبات ورغبات جميع أفراد العائلة، حيث تحقق لهم الاستمتاع بخدماتٍ حصرية ومميزة تنفرد بتوفيرها لهم من مصدرٍ واحد.

وأوضحت الشركة أنَّ بإمكان العملاء الحصول على باقة “جود3” من خلال الاتصال على الرقم 907 أو من خلال موقع “خدماتي”، أو بزيارة أحد مراكز خدمة العملاء المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، في حين تتيح للعملاء الحاليين في “باقة جود1″، و”جود2″، ترقية باقاتهم إلى “جود3″، وكذلك لعملاء “جود3/ 4 ميجا بت/ثا” في حال رغبتهم الترقية إلى “جود3/40 ميجا بت/ثا”.

يذكر أنَّ الاتصالات السعودية صممت باقات جود الجديدة “جود 2، جود 3، جود 4” لتتناسب مع رغبات واستخدامات العملاء المتعددة عبر مجموعة مميزة من المفاتيح التوفيرية لهذه الباقات، حيث تضم مكالمات هاتف وجوال مفتوحة وإنترنت بسرعاتٍ حقيقة وعالية، إضافة إلى “كويك نت” بسعاتٍ مختلفة، و”إنفجن” التلفزيون التفاعلي المطور بمزاياه الذكية.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    بلسن

    اتمنى العودة الى تلفون ابو هندل. على شان اللي ما عندوش ما يلزموش

  2. ١
    omaralhumaidi

    الاتصالات تقدم جود 3 مع انفجن للاحياء التي بها كيابل الياف بصرية فقط ومعظم الاحياء لايوجد بها كيابل الياف بصرية شركه رائدة تطلق خدمة غير مكتملة في البلاد في احياء دون الاخري قمه الاستهتار بالمواطن