تعليقات 6

عشريني«طائش»يطلق النار على أسرته في نزهة برية

عشريني«طائش»يطلق النار على أسرته في نزهة برية
weam.co/174930

مكة المكرمة – الوئام – بدر الهويل :

 تسبب طيش شاب عشريني مساء يوم أمس الخميس في تحويل فرحة عائلته التي كانت في نزهة برية إلى حزن بعد أن أطلق عليهم طلقتين من سلاح مسدس كان بحوزته وأصاب أقربائه بالهلع .

 وفي التفاصيل التي حصلت عليها الوئام فإن الشاب العشريني غادر مكان تنزه عائلته في منطقة برية بجوار الكوبري الميت على طريق جدة -مكة السريع ، وعلقت سيارته في الرمال واستنجد ببعض أفراد عائلته لسحب السيارة ، ولم يحتمل الشاب عتابهم له ، حيث قام بإخراج مسدس كان بحوزة وقام بإطلاق طلقتين في الهواء الأمر الذي أصاب أقرباؤه بالذعر ففروا على الفور هاربين من الموقع مستنجدين بالجهات الأمنية التي باشرت موقع الحادثة.

وقد تم العثور على طلقتين فارغتين في الموقع ، وتم التحفظ على الشاب ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة كافة ملابسات القضية وسبب إقدامه على إطلاق النار .

 

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    نايف

    موب صاحي أكيد

  2. ٥
    سنام

    يعني ما ش الله عرف يثور المسدس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. ٤
    ابو سمسم

    شكله مريض

  4. ٣
    سلمان المطيري الدمام

    قمة التخلف

  5. ٢
    الحربي

    والله يااخوان زمن يخوف اللهم احفظنا واهلينا ومن نحب فمن علامات الساعة كثرة الهرج وهو القتل اصبح السلاح في ايدي العابثين عادي جدا اللهم احفظ امننا وايماننا فكونوا عونا ياخوان في امن بلادنا لننعم كثير حاسدونا على نعمة الامن

  6. ١
    الجبيل

    فراغ وعاطل عن العمل ممايسبب للشباب ضيق في تصرفاته ويمكن يتحول من شاب لطيف الامدمن مخدرات وعرف ناس تحولومن الاحسن الاالأسواء