تعليقات 3

الاتصالات السعودية تتيح«خرائط جوجل»للعملاء على اندرويد

الاتصالات السعودية تتيح«خرائط جوجل»للعملاء على اندرويد
weam.co/175069

الرياض-الوئام: 

تماشياً مع التزامها في تطوير منتجاتها وخدماتها، مكنت الاتصالات السعودية عملاءها من الحصول على تطبيق “خرائط جوجل” الخاصة بالجوال، والتي سيتم توفيرها للمرة الأولى، والاستفادة منها باستخدام أي هاتف جوال مزود بأندرويد 4.0 أو أعلى، أو ما يعرف بنسخة “آيس كريم ساندويتش”، أو نظام “جيلي بيتا أو إس”.

 

وتأتي هذه الإضافة النوعية بالتزامن مع ازدياد عملاء الاتصالات السعودية الذين يستخدمون هذه الخدمة عبر الهواتف الذكية الخاصة بهم، والمزودة بنظام 4.0 أندرويد، حيث يمكنهم الحصول على الارشادات وتحويل المسار الإلكتروني للخدمة بواسطة ميزة “الخرائط دون اتصال”، فضلا عن ميزة “الإرشاد والتوجيه والبحث المحلي”، وميزات “خرائطي”، والتي تعد الأحدث، والأكثر قدرة على توفير عناء البحث من قبل العملاء.

يذكر أن الخدمة، تعد استمرارا للشراكة الاستراتيجية بين شركة جوجل ومجموعة الاتصالات السعودية، والتي سبق وأن أضافت محرك البحث الشهير جوجل إلى موقع www.aljawal.net.sa، للسماح لعملائها بالبحث مباشرة من موقع الاتصالات السعودية، وتمكينهم من إرسال الرسائل القصيرة باستعمال Gmail إلى أي رقم خاص داخل الشبكة، وضمن شركة الاتصالات السعودية، مجاناً. كما تأتي التحديثات المستمرة، لتعكس حرص الاتصالات السعودية على التطوير المستمر للخدمات، والتزامها بالسياسات التي تسعى إلى إرضاء العملاء وتلبية احتياجاتهم، وتسهيل استخدامهم لشبكة الإنترنت.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    منصور عبد الله

    خدمة تطبيق جوجل للعملاء خدمة جدا راقية

  2. ٢
    بثينه الشمري

    دائما تسعى لطرح الافضل في عالم التطور التقني وبمميزات رائعه وهذا التطبيق جدا رائع ومايتفوت لانه سهل الكثير من العناء
    اتمنى لهم التوفيق والنجاح

  3. ١
    مرواق

    خطوة طيبة واكثر من رائعة
    ويعتبر ذلك اهتماناً بالغاُ بالعملاء من قبل الشركة
    ومازلنا ننتظر للمزيد من هالتطبيقات التي تصب في مصلحة العميل