تعليقات 3

اجتماع لمشايخ قبيلة حرب لعتق رقبة الحربي

اجتماع لمشايخ قبيلة حرب لعتق رقبة الحربي
weam.co/175185

الجبيل – الوئام-عبدالله آل غصنه:
تشهد الجبيل بعد غد الثلاثاء اجتماع لأفراد قيبلة (حرب) وعدد من فاعلي الخير من قبائل أخرى وسيكون الاجتماع في مخيم شركة (شرق ) قسم ب التابع لسابك في مدينة الجبيل الصناعية ويهدف اللقاء إلى عمل مايمكن لعتق رقبة عوض بن عيد الحويفي الحربي .ويصل المبلغ المطلوب بعد التنازل عن القصاص بمدة مشروطة هو 27 مليون ريال تنتهي المهلة في 29 / 02/ 1434هـ .


وقال نايف هليل الحربي تسعى قبيلىة حرب مشايخ واعيان وكذلك مشايخ وقبائل اخرى لعمل الخير وقد وضع حساب خاص للتبرع في مصرف الراجحي ٣٤٥٦٠٨٠١٠١١٩٠٠٠ رقم الآيبانSA٧٥٨٠٠٠٠٣٤٥٦٠٨٠١٠١١٩٠٠٠, باسم إمارة مكة المكرمة دية فرج راشد السبيعي وهو حساب مصرح له من قبل وزارة الداخلية وباشراف إمارة مكة المكرمة .


وتعود القضية بين الصديقين عوض الحربي وفرج السبيعي علاقة قوية وجيره وأخوه مميزه على مدار 16 سنه بداءت منذ 1400هـ وكانا يعملان في قطاع واحد وذهبا لرحلة صيد عام 1416هـ بمنطقة تبوك وأمضيا 15 يوم في هذه الرحلة
وعند العودة بدأ الاثنان لملمة اغراضهما وكان في السيارة مسدس اعتقده الحربي أنه فارغا فيما كان فرج زوده بعدة طلقات ونسي ذلك وبالخطأ وضع الحربي يده على زناد المسدس فانطلقت رصاصة أصابت فرج تحت كتفه الأيسر فسارع بنقله إلى المستشفى وقدر الله وفاته , فأودع الحربي السجن مدة 18 سنه حتي بلوغ أبناء السبيعي سن الرشد وحكم بالقصاص على الحربي وتنازل أبناء السبيعي عن القصاص مقابل مبلغ 27 مليون ريال.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    المحقق

    يا إخواني خافو الله ولا تبالغوا استحو من الله ٢٧ مليون خافو الله خلو شئ لله والله أن كنتم تحبون الفقيد وتعزونه ماتتاجرون بدمه اقل شئ. خذوا منهم ما يغني الورثة ويسترهم ويغنيهم عن خلقه أرجوكم وأنا طاااالبكم ياسبعان أنكم ترحمون الرجال وتعفون عنه لوجه الله أخوكم من بلادغامد

  2. ٢
    fouad

    الله يفرج همة ويرحم الميت

  3. ١
    حامد

    الله يفك اسره ويرجعه لاهله