1 تعليق

الشيخ السعيد يباشر العمل الميداني بشرق الرياض

الشيخ السعيد يباشر العمل الميداني بشرق الرياض
weam.co/175697

الرياض-الوئام-محمد الحربي:

ضمن برنامج الجولات الميدانية الذي تنظمه إدارة الإعلام والعلاقات العامة بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض ، قام فضيلة المدير العام لفرع المنطقة الشيخ صلاح بن ناصر السعيد بجولة ميدانية لمركز هيئة حي الخليج ، يرافقه فضيلة رئيس هيئة مدينة الرياض الشيخ بندر بن محمد المطيري وسعادة مدير الإعلام والعلاقات العامة بفرع المنطقة الأستاذ خالد بن صالح المحمود ، وقد كان في استقبالهم فضيلة رئيس المركز الشيخ عبد الله بن سليمان الفايز.

وقد ابتدأت الجولة بعد استقبال فضيلته بزيارة لمركز خريص مول التجاري حيث التقى بمدير المركز ومدير الأمن ، وتباحث معهم بعض ما يهم الطرفين من حفظ خصوصيات المتسوقين في المركز ، وحفظ السمت العام فيه ، كما اطلع على عمل أعضاء الهيئة الميدانيين هناك والتقى بهم حيث استمعوا إلى توجيهات فضيلته حول ما يهمهم في العمل وشكر لهم بذلهم وإتقانهم لعملهم. ثم توجه فضيلته إلى مركز الرياض مول التجاري حيث التقى فيه بأعضاء الهيئة الميدانيين ووجه لهم عدداً من التوجيهات العامة حول عملهم ، بعد ذلك توجه فضيلته إلى مقر المركز حيث التقى بجميع أعضاء المركز في لقاء مفتوح ابتدأه بشكرهم على ما يبذلون من جهود متميزة.

وأكّد فضيلته على أن العمل الميداني هو لب عمل الجهاز وأنه يمثل الاهتمام الأول لدى معالي الرئيس العام للهيئة الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ واهتمام الرئاسة العامة تبعاً لذلك ، وأن العمل الإداري هو خادم للعمل الميداني، ثم تحدث فضيلته عن فضل إقامة تلك الشعيرة مبيناً أنها من أعظم أسباب التمكين وأمن الوطن ، ومبيناً اهتمام ولاة الأمر بجهاز الهيئة ودعمهم غير المحدود وأن ممارسة شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لم تكن بالشكل المؤسسي الذي هي عليه في هذا العهد ، حيث كانت تختلط وظيفة القاضي بالحسبة في عهود سابقة ، ثم وجّه فضيلته الأعضاء ببعض التوجيهات العامة التي تهم العمل.

وأن هدف الجولة هو الاستماع للأعضاء مباشرة من أجل تطوير العمل، وتقويم الإشكالات التي قد تكون عقبة في طريق تحقيق الأهداف المرجوة من العمل الميداني، ثم فتح المجال لطرح التساؤلات والاستفسارات التي تهم العمل.

والجدير بالذكر أن برنامج الجولات الميدانية يهدف إلى ربط مسؤولي الهيئة بالأعضاء الميدانيين وتذليل كافة العقبات التي يواجهونها والاستماع لملحوظاتهم ومقترحاتهم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فالح

    ياليت يأخ محمد يا محرر الخبر ان تبتعد عن السرد في الخبر وكتابته بطريقة الاخبار الحكومية المملة …
    انصحك بما اننا في صحيفة غير ورقية وغير تقليديه ان تراعي صياغة سهلة وسريعة في نقل وتصوير الخبر
    أخوك إعلامي ليس بالجديد وهذي نصيحتي لك ..لك التحية