التعليقات: 0

«موهبة»تستعرض الانجازات وتقر الميزانية الجديدة

«موهبة»تستعرض الانجازات وتقر الميزانية الجديدة
weam.co/175996

الرياض –الوئام:

أطلعت اللجنة التنفيذية لمؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” على أبرز منجزات موهبة خلال عام 2012م على الصعيدين الداخلي والدولي ، وأقرت الميزانية المالية للمؤسسة للعام المالي الجديد.

كما استعرضت الإطار العام لمشروع إعداد  الخطة الخمسية الثانية للمؤسسة ، حيث بدأ تنفيذ الخطة الخمسية الأولى في عام 1428هـ –  2008م ، وتتطلع المؤسسة إلى الانتقال قدماً نحو آفاق مستقبلية أكثر رحابه من خلال إيجاد مبادرات ومشاريع جديدة، وتطوير العمل بالمبادرات والمشاريع القائمة.  

واستعرضت اللجنة جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وذلك في اجتماعها الثاني الذي عقد الثلاثاء الماضي بمقر المؤسسة برئاسة سمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود نائب رئيس موهبة وكافة الأعضاء .

كما التقت اللجنة التنفيذية خلال اجتماعها مجموعة من طلاب موهبة الذين استفادوا من خدماتها وشاركوا في فعالياتها ومثلوا المملكة في عدد من المعارض الدولية الرائدة وحققوا عددا من الميداليات والجوائز ، واستمع أعضاء اللجنة لتجربة هذه النماذج ومدى استفادتها من الخدمات التي تقدمها موهبة لكافة عناصر مجتمع الموهبة والإبداع في ربوع الوطن .

ويعد هذا هو الاجتماع الثاني للجنة التنفيذية لـ”موهبة” بتشكيلها الجديد الذي صدر به أمر  كريم من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – يحفظه الله – رئيس المؤسسة، ويضم سمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد رئيسا وعضوية كل من الأمير الدكتور بندر بن عبد الله المشاري آل سعود ، ورئيس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية ، والأمين العام لـ”موهبة” معالي الدكتور خالد بن عبد الله السبتي ، والدكتور خالد بن محمد السليمان ،والدكتور إبراهيم بن علي علوي، والدكتور أسامة بن حسن معاجيني . 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة