آل الشيخ يشيد بالجامعة ودورها في مساندة الرئاسة

الرياض- الوئام:

استقبل معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ بمكتب معاليه أمس الأحد بديوان الرئاسة معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية معالي الشيخ الاستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل والوفد المرافق له.

وقد ثمن معالي الرئيس العام الدور الهام لجامعة الإمام الذي تنهض به عبر مسيرتها الزاخرة بنشر العلم وتخريج العلماء والدعاة الذين كانت لهم الإسهامات البارزة في تحقيق منهج محمد بن عبد الله ونفع المجتمع، مؤكدا في الوقت نفسه على أهمية تعاون الجميع في الحفاظ على مكتسبات الوطن والعناية بطلاب العلم و شباب الوطن الذين يمثلون مستقبله و أمله وسواعده الفتية .

ومن جانبه ثمن معالي مدير جامعة الإمام الاستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل للرئاسة العامة أدوارها الفاعلة النافعة للمجتمع وأعرب معاليه عن تقديره لمعالي الرئيس العام على حسن قيادته للجهاز الهام الذي يحقق اداء شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على الوجه الذي يرضي الله سبحانه وتعالى من اقامتها منوهاً بما للرئاسة من أنشطة وبرامج تطبقها بدعم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله.

جدير بالذكر أنه تم في نهاية الاستقبال تبادل الهدايا التذكارية بهذه المناسبة. وقد حضر الاستقبال من طرف الرئاسة وكلاء الرئيس العام ومدراء عموم الرئاسة، فيما ضم الوفد المرافق لمعاليه وكلاء الجامعة وعدد من العمداء ومدراء عموم الجامعة.