1 تعليق

حملة أمنية تطيح بـ 282 مخالف بصناعية الدمام

حملة أمنية تطيح بـ 282 مخالف بصناعية الدمام
weam.co/176761
الدمام – الوئام – خالد المرشود :
شنت قوة الضبط الاداري بشرطة مدينة الدمام مساء يوم أمس وباشراف مدير شرطة الدمام العميد قحاط القحاط حملة امنية مزدوجة بعدد من المواقع متفرقة بمدينة الدمام اشتملت على حي الصناعية ” دله ” والخليج والفيصيلة ومخطط 8 وكذلك حي السوق المركزي .
وقد تم تحديد مواقع التفتيش والدهم نظرا لما تم رصده من تجمع كبير لعدد من الوافدين وعدد من مخالفات البيع ومخالفات النظام في تلك المواقع  ، صاحب الحملة انتشار قوة امنية برئاسة العقيد حمد الصقور مكونة من 11 ضابط و240 فرد و8 موظفين و63 اليه متنوعة فيما شارك القوة المخصصة للحملة عدد من الجهات ذات العلاقة كدوريات الامن والمرور والمهمات والواجبات الخاصة وادارة الجوازات ومكتب العمل وامانة مدينة الدمام .
تمكن من خلالها رجال الامن والمختصين من الايقاع بعدد 282 مخالفين لنظام العمل والعمال  و 16 مخالفا لنظام الاقامة بالاضافة للتعامل مع 95 حالة اخرى متنوعة والقبض على حالة سكر واحدة . كما تم رصد 217 مخالفة مرورية .
وقد بدات الحملة المزدوجة الساعة السابعة مساء واستمرت الى الساعة الحادية عشرة من متصف الليل تم من خلالها تمشيط المواقع المذكورة بما تحتويه من اسواق ومحال متنوعه ومساكن العمالة وبعض الامكان المشتبه بوضعها وتغطية مداخل ومخارج الاحياء بنقاط ضبط امني ونشر القوة المخصصة كما تم تسليم المضبوطين من مخالفي نظام العمل والعمال لمكتب العمل  فيما جرى تسليم مخالفي نظام الاقامة لادارة الوافدين والحالة الجنائية لقسم شرطة جنوب الدمام فيما تولت امانة المنطقة الشرقية مايتعلق بحالات المخالفات الصحية والبيئية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    حبان 1434

    البلد ملييييييييييييان شدو حيلكم الى الامام ونحن معكم نبغى تنظيف