تعليق 14

سارق سيارة يطلق النار على صاحبها والدوريات تهمل شكواه

سارق سيارة يطلق النار على صاحبها والدوريات تهمل شكواه
weam.co/177155

الرياض-الوئام:

ناشد مواطن عبر الوئام سمو وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بالتدخل لإنصافه وفتح تحقيقات عاجلة ومحاسبة من تسبب في تمكين سارق سيارته من الهروب أمام مرأى أعين رجال الأمن.

تفاصيل القصة المثيرة تعود إلى أن المواطن الذي تحتفظ الوئام باسمه كان قادما من المنطقة الجنوبية ويريد مراجعة الديوان الملكي بشأن معاملة تخص والده المريض الأربعاء الماضي وقد استوقف سيارته في حي اليرموك بالرياض وهي جيب من موديل 2011 وبداخلها مبلغ 330 ألف ريال وهي قيمة شراء سيارة،وبعد أن توقف بها بعد المغرب عند احد المحلات وتفاجأ بسرقتها.

وقد ظل المواطن يبحث عنها وبعد يومين وجد السيارة في نفس الحي هو وأشقائه وابلغ الدوريات الأمنية أنهم وجدوا سيارتهم وتعرضوا لإطلاق نار من سارق السيارة وعندما حضرت الدوريات الأمنية للموقع استوقف المواطن بدعوى انه تقدم ببلاغ كاذب حيث انه لم يحدث إطلاق نار وحينها كان سارق السيارة يراقب الموقف ورفض رجال الأمن ملاحقته وقاموا باصطحاب السيارة المسروقة للمركز بدعوى بلاغ كاذب عن إطلاق نار.

وقد قاموا باستيقافه في المركز بعد أن مزق ثيابه داخله من شدة ما أصابه من قهر على إهمال الدوريات الأمنية لملاحقة سارق السيارة وتم إطلاق سراحه بعدها.

 

التعليقات (١٤) اضف تعليق

  1. ١٤
    الداعي

    في هاذا البلد عليك بحلين فقط والله لاثال لهم اولا: احذر تسلم – ثانيا : امشي عد يحتار عدوك فيك – والحل الاحتياطي هو البودي قاردرات

    • ١٣
      hassanko

      اخرحل زين البوي قاردات

  2. ١٢
    يوسف

    تحصله مخليها شغالة ونازل للبقالة .. قمة الأهمال
    يسبب لنفسه مشكلة ويزعج الناس بمشكله أهماله
    الله يكفينا الشر بس

    • -٢٠
    • ١١
      فيصل الصقري

      يعني تعتقد لو كانت السياره في وضع التشغيل بانه السارق لن يستطيع سرقتها هذا من جانب والجانب الاخر اذا كانت السياره لم تكن في وضع التشغيل فهل يستطيع رجال الشرطه باعادة السياره ؟؟؟؟

      عجبي لمن يتحدث ولم ماله وما عليه

  3. ١٠
    sar-al-sa

    لقد هزلت ونحفت واصبحت هيكلا امنينا ان صح هذا وارجو الا يصح لانه ان صح فما بقي لنا بعد الامن لايساوي شيئا وعلينا الاستعداد للأسوأ بكل ما نستطيع ويسمح به القانون , و رجال الامن يعملون عمل الجبابرة ولكنهم والحق يقال يعانون من كثرة الناس المواطنين منهم والاجانب وبالكثرة تكثر المشاكل ويزداد العبء وتتضخم المسؤلية في حين ان الامكانيات البشرية قد لاتواكب الوضع ولا بد من دراسة لمقارنة عدد رجال الامن بعدد الناس وهل ما يخص كل الف من السكان له من رجال الامن عدد مناسب كما هو معين دوليا ؟! اما هذه الحادثة فإني على مثل اليقين ان في الامر سؤ فهم من احد الجانبين ولا يحله الا مدير تلك الدورية فهو وطني ومسلم كما نحسبه وحسابه على الله وانسان وذو ضمير حي ولن يتخلى عن كل هذا محاباة اوتستر او اخفاء للحقيقة لاي سبب سائلا الله عز وجل ان يحق الحق ويزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا , والله المستعان

  4. ٩
    المقدم طبيب احمد عسيري ام الحمام

    الله يبارك في رجال الامن ومجهوداتهم

  5. ٨
    صوت مواطن

    يجب أن يحاسب رجال الأمن ويكونوا عبره لغيرهم فالداخلية حريصة على القضاء على الجرم بانظمتها الواضحة لكن القصور فيما هم من شالكة هذيم رجال الامن !!

  6. ٧
    أبو السلاطينن

    يابلادي واصلي الله سبحانه وتعالى هو حافظ البلاد هذه ببركة بيته

  7. ٦
    الحساام

    يجب اعادة الهيبة للحكومة ويجب ان يعاقي المخالف ويطبق عليه الشرع والنظام دون محاباة لاحد

  8. ٥
    مواطن منصف

    ارجو من الاخوة الاعزاء قبل لا يعلق ويتفلسف ان يتخيل نفسة مكان هذا المسكين وبعدين يعلق ويتفلسف علي كيف كيفه . لاحو ولا قوة الا بالله العلي العضيم

  9. ٤
    سعد القرني

    لنا في المحاكم تسع سنوات ودخلنا في السنه العاشره بسبب مطالبات ماديه مثبته بعقد وشيك مصدق
    حتى هذا اليوم لم يحكم في القظيه والطرف الاخر يسرح ويمرح بفلوسنا
    ما نقول الاحسبك الله وحسبنا الى من اوصلنا الى هذا المستوى من الاستهتار بحقوق الناس
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  10. ٣
    qazbroom

    لاحول ولاقوة الا بالله.
    انا مرة بلغت عن مفحط وجت دورية ومسكت اللي يفحط وسولفوا معاه شوي وبعدها راحوا وتركه ولما ابعدوا مساففة عشرين متر عنه رجع راعي السياره يفحط مرة ثانيه ولا كأن هناك دوريات ؟؟؟؟؟؟

  11. ٢
    MOHD.39

    الحمد لله على السلامة ” إن شاء الله يارب يلاقون سيارتي المسروقة بحي الشفا _ المعارض بالرياض
    نوع مكسيما ” موديل 2007 ” اللون ذهبي ” لوحة رقم ( ب ب م 3559 )

  12. ١
    مواطن

    صاحب السيارة من وضع نفسه في هذا الموقف وهو في غنى عنه بسبب ارتكابه لخطئين فادحين
    الخطا الاول حمل مبلغ كبير 330 الف ريال داخل سيارة في شي اسمه بنك وشيكات وخدمات تحويل وفيزا وغيره من طرق الدفع اللكترونية وكلها خدمات مجانية يقدمها البنك .
    الخطا الثاني هو ترك السيارة في ضع تشغيل بلاضافة لوجود مبلغ كبير فيها .
    يعني قبل ان لوم رجال الامن على اخطائهم لابد ان نلوم انفسانا على اهمالنا .