تعليقات 7

المطالبة بجامعة حفر الباطن تصل الملاعب

المطالبة بجامعة حفر الباطن تصل الملاعب
weam.co/177188

 حفر الباطن – الوئام – فهد الميموني :

استغل اللاعب فيصل الظفيري لاعب نادي الباطن بمحافظة حفر الباطن فرصة النقل التلفزيوني لمباراة فريقه مع الجيل في دوري الدرجة الأولى للتعبير عن مطالب أهالي المحافظة بافتتاح جامعة لطلابها وطالباتها .

وفور تسجيله هدف المباراة الوحيد ، قام الظفيري بكشف قميصه عن عبارة مناشدة لخادم الحرمين الشريفين كتب فيها ” ياملك عبدالله ، مالنا غير بعد الله ، الجامعة مطلبنا ، هل يتحقق الحلم ” .

يذكر أن محافظة حفر الباطن لم تحظى بنصيبها في الجامعات بعد إقرار وزارة التعليم العالي إنشاء عدد من الجامعات في مختلف مناطق المملكة ، وهو ما اعتبره أهالي الحفر تهميشاً لمطالبهم في ظل افتتاح جامعات بمحافظات صغيرة جداً مقارنة بمحافظة حفر الباطن .

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    عايد الخالدي

    كل الشكر والتقدير للبطل فيصل الظفيري الذي أوصل صوت 700 ألف مواطن حفراوي , حقيقة نحن طلاب حفر الباطن منذ زمن طويل نعاني حيث يضطر الكثير لترك أهاليهم والغربه لطلب العلم وهذا يشكل أعباء ماليه ونفسيه وإجتماعيه على الطالب , نحن في دولة الخير , ومن حقنا أن ندرس بين أهالينا بدل معاناة السفر والطرق التي قتلت عدد من الطلاب أثناء تنقلهم للدراسه

    • ٦
      اكتفي بك

      المقدم مريض جدا وهمه نفسه فقط

  2. ٥
    ابوعبدالله

    عدد المدارس الثانوية

    بنين : 70
    بنات:52
    المجموع: 122
    عدد طلاب وطالبات الثانوية

    بنين:14677
    بنات:8875
    المجموع: 23552
    عدد طلاب وطالبات الثالث الثانوي

    بنين:4582
    بنات:3020
    المجموع:7602
    عدد المدارس في جميع المراحل

    بنين:282 مدرسة
    بنات: 320 مدرسة
    المجموع: 602 مدرسة
    عدد الطلاب والطالبات

    عدد طلاب مدارس حفر الباطن 102096 طالب وطالبة
    عدد طلاب كلية المجتمع : 450 طالبا
    عدد طلاب كلية الهندسة: 79 طالبا
    عدد طلاب الكلية التقنية: 1100 طالب
    عدد طالبات الكليات الأدبية والعلمية: 1500 طالبه

    عدد سكان حفر الباطن 700000 نسمه

    الاتستحق جامعه

  3. ٤
    حفر أوي

    كل الشكر للاعب فيصل الظفيري نعم حفر الباطن تحتاج الي جامعة عدد سكانها ماهو قليل بعض ابناهم تعرضوا الحوادث اخر ضحية اثنين اخوان وهم عايدين من جامعة القصيم حدث لهم حادث بعد ام ارقيبه وتفوا الاثنينًًًًً ً ً ً ًًًًًًًًًً ً ً

  4. ٣
    فتى...... الفناتير

    للاْسف الشديد حفر الباطن ماكنها تابعة لاْمانة المنطقة الشرقية حالها حال الكثير فى بلادى مهمشةومنسية وحسبنا الله ونعم الوكيل فى كل متسبب او مسئول او فاسد عطل التنمية والاْزدهار فى وطنى الحبيب اه ثم اه والى الله المشتكى.

  5. ٢
    برجس الحربي

    أشهد انه بطل, وهذا أسلوب راقي في ايصال صوته للمسؤولين.

    وربما الطالب جامعي ويعاني من التردد والمسافات, أو أراد ايصال صوت أهالي الحفر ومعاناتهم مع الجامعات.

    تحية لك يا الظفيري

  6. ١
    متخصص رفع ضغط ..

    نعم بحاجة للجامعات.. في كل منطقة ومحافظة بالسعودية.من حق المواطنيين هالشيء ..وكذلك المعينين خارج مناطقهم . من اي قطاع بالحكومه . ان يكون لهم بدل سكن او ان تكون وظيفته بنفس منطقته .
    لا نجهل ولا ننسى الحوادث المأساوية التي حصدت الارواح ..بسبب الطرق.. والتردد .نرجو من الله سبحانه .ومن ثم مليكنا الغالي ان يوجهه بكل مافيه خير للشعب السسعودي خاصة .. وايضا توفير الخدمات على الطرق من دفاع مدني .واسعافات . ومراكز شرطة .. ع الاقل كل 50 كيلو … حتى نقلل من البطاله .. ونحقق انجازات واستقرار وراحه للمواطن السعودي. ع قولت المثل .( سمننا في دقيقنا ).
    لان بلادنا . شبه قارهـ . ولله الحمد والمنه.

    بريداوي .صميم.