التعليقات: 0

شموع أمل الدمام يحتفون بشفاء خادم الحرمين الشريفين

شموع أمل الدمام يحتفون بشفاء خادم الحرمين الشريفين
weam.co/177255

الدمام – الوئام – خالد المرشود:

احتفاء بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز– يحفظه الله- أقام مركز شموع الأمل للتربية الخاصة والتأهيل بالدمام حفلا بهذه المناسبة تحت شعار “رائحة الماضي وعبق الحاضر” بحضور أكثر من (80) أسرة من أولياء أمور الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة المشمولين بالرعاية بالمركز وذلك على مسرح شموع الأمل.

وافتتح الاحتفال البهيج نائب المدير العام الأستاذ موسى راغب ياسين بحضور الدكتور خالد جميعه مدير مدرسة التربية الفكرية بمجمع شموع الأمل وعدد من محاضري قسم التدريب وإداريي المركز.

 وبدأ الاحتفال بكلمة لنائب المدير العام موسى راغب ثم عقب ذلك بدأت مسيرة الطلاب مبتهجين بهذه المناسبة ومعبرين عن بالغ سرورهم بشفاء خادم الحرمين– أمده الله بالصحة والسلامة والعافية.

وتوشح الطلاب بالإعلام والأوشحة الخضراء تعبيرا عما يكنه الجميع من التحام ومحبة لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين.

ثم توالت فقرات الحفل بالكلمات الخطابية والأناشيد الترويحية والبرامج المتنوعة إلى جانب مشاركات متميزة من الطلاب تؤكد صدق مشاعرهم ابتهاجا وفرحة بشفاء خادم الحرمين الشريفين.

وتم منح الطلاب كامل التعبير عما يكنونه في أنفسهم نحو مليكهم يحفظه الله ومشاركتهم المجتمعية الفاعلة لكافة أفراد الشعب السعودي النبيل .

وتزامن مع إقامة الاحتفال معرضا تشكيلي يجسد تمازج رائح الماضي وعبق الحاضر.

فيما مارس الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة الرسوم التشكيلية والفنون الحرفية أمام الزوار مما عكس انطباعا ايجابيا يحكي صدق إيحاء أنامل الطلاب وإبداعاتهم المميزة والتي حازت على إعجاب الجميع .

يذك أن الحفل البهيج كان من إعداد طالبات قسم التدريب المستوى الرابع بجامعة الدمام ، وبإشراف الأستاذة هاجر الخالدي والدكتورة عبير الخلفي .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة