تعليق 84

الهريفي : أصبروا على ياسر أسبوعين حتى يسجل !

الهريفي : أصبروا على ياسر أسبوعين حتى يسجل !
weam.co/177624

المنامة – الوئام :

قال فهد الهريفي إن مدرب المنتخب السعودي حالة غريبة ، حيث يسكن في دولة ويدرب منتخب في دولة أخرى .

وأضاف في معرض تعليقه على مباراة المنتخب أمام العراق عبر قناة دبي الرياضية ” ارحموا جمهور المنتخب ، أين التخطيط ، ثمانية لاعبين من المنتخب الذي لعب أمام استراليا أعدناهم اليوم للعب ، أين إدارة المنتخب ” .

وزاد الهريفي  ” عشان عيون ناس نضع رأس حربة يلعب ، والثاني يصنع اللعب ؟ “

وقال ” سياسة شد لي وأقطع لك ضيعتنا ” وتساءل ” هل الذين لعبوا اليوم هم الأقوياء في الدوري ، أم أنهم احتياط في فرقهم ؟

وعاد على جماهيرنا أن تنتظر وتصبر على ياسر هذين الأسبوعين حتى يسجل هدف !

وعندما سأله المقدم عدنان حمد ليش حاط دوبك دوب ياسر قال ” لا ، هذا واقع للأسف قنواتنا تثقف الجمهور بالغلط .. يقولون صحيح مستواه منخفض ولكن المنتخب يحتاج اللاعب ، والمدرب يترجى لاعب في التليفون عشان يلعب  ” .

التعليقات (٨٤) اضف تعليق

  1. ٨٤
    ابو يارا

    لبى والله الموسيقار .. انا اشهد انه ملح كأس الخليج

    • -٢٦
    • ٨٣
      العمري

      واللة الهريفي يسوا مائة من اشكال ياسر

      • -١٣
    • ٨٢
      قاهرهم

      فعلا ياسر حارق قلب الهريفي والدليل ياسر ما يفكر فيه والهريفي ما ينوم الى بحبوب منومه بسبب الضغط من ياسر كم انت قاهرهم يا كاسر وكم انت حارق قلوبهم من عدنان حمد الى الهريفي الى جماهيرهم الفقراوية

      • -٢٢
  2. ٨١
    الخليج العربي

    للاسف هجوم الهريفي على ياسر وتحميله الخساره والقول ان تصريحات ياسر طالعه من الاستراحه وانه حمل كاس اسيا وياسر لم يحمله وغيرها من الكلام الجارح غير مبرر ويدل على حقد دفين

    • -٥٤
    • ٨٠
      هلالي حتى النخاع لكن منطقي

      ما قال الا الصدق والأعمى والأصم هو فقط من لا يرى هذا الأمر.

      إنا صفقت لماجد عبدالله في وقته وللهريفي بوقته ولسامي بوقته ولياسر بوقته وصفقت لأبواثنين بوقته وصفقت للثنيان بوقته وصفقت لنور بوقته وصفقت لكل لاعب مميز…. لكن كل زمان له دولة ورجال، وهذا مو وقت ياسر ولا كل لاعب متخاذل.

      ياسر بنفسه اعتزل اللعب الدولي، أرجعه ليش؟؟؟؟؟

      من يوم سمعت خبر اتصال المدرب بياسر ويطلب منه يرجع يلعب دوري وأنا متأكد إننا بنطلع بفضيحة في كاس الخليج، المنتخب والمدرب اللي ما يشوف إلا لاعب واحد، فهذا مدرب فاشل ومنتخب أفشل منه. مجاملات مجاملات مجاملات.

      أحمل الخسارة كلها لإدارة المنتخبات. حسبي الله عليهم اليوم راح إجازة من العمل ومن الصبح طالعين للبحرين نشجع وندعم لكن الشرهة مو عليهم، الشرهة على كل من يشجع هالمنتخب الفاشل اللي صار الوقت ينطرد كل اللاعبين فيه.

      نبي منتخب جديد، ما هم لاعيبته بالفلوس، مستعدين نصبر 3 / 4 / 5 سنوات مع منتخب مجهول الأسماء في سبيل تكوين منتخب منافس بعد هالسنوات مو منتخب مشكل على اطلال انجازات سابقة ومجاملات وكلام فاضي لا يقدم ولا يأخر

      ضيقوا خلقي ضيق الله عليهم.

      • -١٥
      • ٧٩
        نصراوي حت الموت

        فعلا انا نصراوي ولكن كلمة حق ياسر القحطاني من ابرز المهاجمين العرب في وقتنا الحالي ولكن فهد الهريفي لم يحالفه التوفيق بسبب التهجم على ياسر ولا ادري لماذا يفعل كل المشاكل في قناة دبي للمعلومية اصبحت انتقل الى قناة الكاس بسبب عدم الاقتناع بالهريفي اتمنا التوفيق للمنتخب السعودي والتوفيق للكابتن ياسر القحطاني كما اتمنا ان ينتقل القحطاني الى نادي النصر لاننا في امس الحاجه له نصراوي ولكن صادق

        • -١٧
  3. ٧٨
    منسدح فوق السرير

    أنا أشهد إنك موسيقار الكرة السعودية .. هدف من أهدافك يسوى تاريخ ياسر كله . فعلاً جيل فاشل مدلل .

    • -٣١
  4. ٧٧
    ابو سعد

    وأنت أصبر أسبوعين أكلم لك الشريدة يمكن يوافق تشارك معاه حفل الأعتزال ههههههههههاي
    ولا أقول اكلم لك فريق الجبلين يمكن يرضوا يلعبوا معاك في حفل إنقلاعك عن الكورة .

    • -٦٦
  5. ٧٦
    فتى...... الفناتير

    اصلا لن يعود المنتخب السعودى لسابق عصرة لاْن الناس تتقدم ونحن نتقهقر ضمو فلان وشلو علان

  6. ٧٥
    حفر بيشه

    خلك في حفر بيشه احسن لك وانت فاهم كلامي وارجع لماضيك

    • -٦٤
    • ٧٤
      ابومهند

      اتق الله يارجل وصفي نيتك
      الرجل وصف حال المنتخب وانت شفت المنتخب اليوم ومن سنتين وهذ حال منتخبنا وصرنا بالترتيب بعد اليمن والسودان ؟
      اي حفر اي هم انت تسمع الكلام وتردده مثل الببغاه

  7. ٧٣
    حافز اووظيفة

    ما وضع المنتخب السعودي في داهيه غير التصريحات الغبية
    ومهاترات مع بعضنا لبعض لالالا ويقولون عندهم وطنية

    • -٢١
  8. ٧٢
    Shaheen33

    تكفى يا فهد لا تنزل مستواك لهذا الفاشل. لا تجعل لهم عذر بإسقاط إخفاق المنتخب عليك لأنك عملت لهم بعض التشويش والتهييج خصوصا كابتن الاستراحة.

    • -٢١
  9. ٧١
    خالد الجمعان

    انت مسكين ومريض يالهريفي

    • -٥٩
    • ٧٠
      طمران

      انت لي وزعيقك لي مرضان من لي جننكم الهريفي

      • -١٢
  10. ٦٩
    العطار

    الهريفي ينتمي لفريق مصاب بالسحر لذلك لا نستغرب هذيانه
    هزم المنتخب من المانيا وحملوا سامي الهزيمة والمدرب ناصر الجوهر الذي لم يتطرق للنقد
    واليوم يهاجم ياسر

    • -٥٠
  11. ٦٨
    مواطن

    اللي غاب عن اكثر الناس شي مهم وهي
    الحاله النفسيه ؟
    نعم الحاله النفسيه؟؟
    الهريفي تناسي وطنيته وطاوع نفسه الحقوده
    نعم حقد وحسد
    اعماك حسدك وغيرتك من لاعب يمثل المنتخب مهما كان اسمه او ناديه
    لو كنت ناقد وتهمك مصلحة منتخب وطنك ماتجرح اي لاعب وتشت ذهنه
    سؤال ؟
    لماذا تكلمت قبل بداية الدوره بكم يوم؟؟
    هل وصل عندك الحقد الى ها الدرجه ؟
    تشوف لاعب تكرهه يمثل المنتخب وانت خارج المجال

    • -٤٣
  12. ٦٧
    سلطان

    اكوي لهم يا فهد الهريفي الين يعتدلون أحنا لاعبينا مايجون ويلعبون صح الا بالنقد الجاف الجارح . فأجرح حتى يعود المنتخب وحنا معاك لاتوفر احد

    • -١٤
  13. ٦٦
    ابو سعد

    أن يختزل المنتخب كله في (ياسر) .. فقطعا نحن أمام رجل عظيم :)

    • -٢٩
  14. ٦٥
    ابورياااااان

    الهريفي شخص ساذج لاهم له الا ياسر القحطاني ياخي الموضوع اكبر من انك تحمل نتيجة منتخب للاعب معين لكن هذا الحقد الدفين لديك

    • -٣٣
  15. ٦٤
    ناصر الملكي

    صراحة ما ضيعنا الا مجاملة ياسر وسالم الدوسري اللي يلعبون احتياط على اي اساس يتم اختيارهم للعب بالمنتخب ؟؟؟
    ريكارد يجامل وكلام الهريفي واقعي ياسر القحطاني غالبية مباريته الاخير احتياط وفوق ذلك لاعب اعتزل
    طيب رجع حسين عبدالغني عطائه بالملعب افضل من ياسر مشاءلله عليه لاعب خبيير وعاصر البطولات والامجاد السعودية
    وساهم ببطولات وسجل هدف حاسم لا انسه لعبدالغني مع المنتخب ايام الشباب

    ياناس كلام الهريفي صحيح وومحتاجين اقالة سريعة لريكارد واعادة وضع المنتخب ومنع المجاملات ويختار الافضل والكابتنيه للي يستحقها مو لان هوساوي راح للاهلي نرجع لاعب الهلال ياسر ويلغي الاعتزال لاجل الكابتنيه تكون للاعب هلالي باي حق وفي ناس اكبر منه واخبر

    ياناس كفاية مجاملة ظلم اللاعبين اللي يلعبون بالدوري افضل من ياسر وبعض لاعبين الهلال اللي غالبيتهم احتياط في لاعبين افضل منهم ما ينضمون للمنتخب بسبب الميول والتحطيم زي الزيلعي مقدم مستويات مميزة في الفترة الاخيرة ويحتاج لاعب مثله يقدر يلعبه صانع لعب واخرتها يرجعه ؟؟

    عندما يظلم لاعبين احق بالمنتخب ويحضر لاعبين سيئئين للمنتخب لا يستحقون شعاره بهدف المجاملة فاعلم ان النكسات ستزيد على راس المنتخب ولاحظوا ان ياسر من 2009 م ما سجل هدف دووولي على اي اساس متمسك ريكارد فيه ويجلبه للمنتخب وبعد يتصل عليه شوووية صعبه تنهظم هذهي الطريقة

    اذا ما تعدل وضع اللاعبين اتمنى اعطاء الفرصة للي اعمارهم تحت 25 سنة للعب بالمنتخب وايقاف جلب اللاعبين كبار السن اللي ضيعوا علينا كل شيء

    • -١٥
  16. ٦٣
    مخاوي الليل

    كفووووو يالموسيقار يالعالمي افضحهم في الاعلام
    منتخب فاشل و جيل مدلل خرجو من كل البطولات من الدور الاول
    كاس اسيا ..التاهل لكاس العالم حتى غرب اسيا ماسوو شيء
    و الحين بطولة الخليج واسوا تصنيف للمنتخب 126 راااحو الطيبين
    ومابقي الا المتزحلطين ههههههههه

    • -١٣
    • ٦٢
      نصراوي حت الموت

      انا استغرب من جماهير نادينا يتمنون الهزيمه للمنتخب وعلى راسهم الهريفي وكل ذلك بسبب ياسر فعلا انتم من يجعل جماهير الهلال ترفع ضغطنا وتنكت علينا بسبب هاذا الاسلوب المفروض تشجيع المنتخب وطني على الجميع اشجع اسامه والمولد وياسر والدوسر ووليد عبدالله لانهم يمثلون المنتخب وعدم السير مثل الاعمي خلف الهريفي الذي حاول التدخل في نادي النصر وتصدى له كحيلان وكلنا نعرف القصه لذا الهريفي ليس عنده وطنيه ويلعب عليه عدنان حمد افهمو يا جماهير الشمس وعدم السير في الظلام ولا تعرف ما ذا امامك

  17. ٦١
    سامي

    منتخب واسطات مدري فاشل اتحاد ضعيف
    كيف تبغونا نتطور
    اجل نقارن فهد الهريفي الاسطورة بالضائع القحطاني والله هزلت

    • -١٤
  18. ٦٠
    تاريخ

    كل ما يحدث في المنتخب السعودي من خسائر تاريخ اسود سوف يذكره الأجيال كما كنا الي الآن ويكره نذكر تاريخ الهريفي ومجموعته بالتحقيق الناجح ياسر لا يستأهل أن يلعب في فريق من الدرجة الأولى وتذكرت اليوم الضربي الغير مباشر اللي لعبها في فكره انه افضل من الهريفي مع هولندا ولم يجد إلا أن تضرب فيه الكره وترجع للاعب العراقي بسراحه يجبب حل المنتخب من أوله الي أعلاه وعند التدخل فيه

    • -١١
  19. ٥٩
    بدر الحربي

    في عام ٢٠٠٢ كان سامي هو المتصدر اعلاميا والان ياسر
    والنتيجه منتخب بلد ينهار على حساب المجاملات
    في كاس العالم ٩٤ ماكان ولا لاعب هلالي سوى سامي واحتياط … لاكن ايش كانت النتائج
    تشرررررررررررررررريف

  20. ٥٨
    خليف عجاج العنزي

    الهريفي كلامه واقعي ماذا فعل ريكاردو وياسر أمام العراق

    • -١٠
  21. ٥٧
    لافض فوك يالهريفي

    قلتها يالهريفي والكل عيب عليك
    وطلع كلامك في محله

  22. ٥٦
    صريح

    ياجمهورنا يالغالي هيئو انفسكم للخروج المبكر من البطولة وكل بطولة يستمر المسلسل قصة هزايم لاتنتهي

  23. ٥٥
    خالد العساف

    ماضيع المنتخب الا ياسر وامثاله من اشبااهه الاعبين الي مامنهم غير الخسائر والتراجع نظفو المنتخب من هالنوعيه من الاعبين وجيبو ناس تحفظ سمعة الكره السعودية وهذ الترف والدلع الزايد الي ضيع المنتخب

  24. ٥٤
    خالد الغامدي

    رحم الله من ألجم هذا المهايطي عندما قال حفر بيشه تشهد بماضيك

  25. ٥٣
    خالد بن سعد

    السلام عليكم

    للاسف انه محلل وناقد رياضي

  26. ٥٢
    ناااصر

    المشكلة ان الصراحة توجع وكلام الكابتن / فهـــد ، صحيح وواقعي ، افتقدنا لعيبه احسن من الموجودين ، للاسف يحبون يكابرون على حساب مصلحة المنتخـــــب ، اتمنى ان بنحث عن مصلحة المنتخب والاخذ بأرى لعيبت الخبره .

    اما بالنسبة للكابتن / ياسر ، فهو قد طلب الاعتزال دولياً طيب لاعب طلب الاعتزال دوليا معناته ان هو من قرارة نفس قال خلاص ماعاد اقدر العب دوليا تروحون تترجون فيه لية ،البارح يا طايح يا صادم زميلة .

    تحياتي

  27. ٥١
    ضارررري

    فهــد الهريفي كلامك حقيقي الى متى المجاملات الى متى ضياع المنتخب الى متى بس ، يا جماعة لاعب قال لك كا ابيكم ولا عاد اللعب دوليا ليه تترجونه .

    مشكلة بصراحه .

    • -١٠
  28. ٥٠
    ابويارا

    الله يبشرك بالخير يا الهريفي اسبوعين ماتشوفها قليلة …. المثل يقول انفخ يشريم قال ما من برطم . والله لو تجلس بولت الخليج الين السنة الجاية مايتغير الحال

  29. ٤٩
    ابويارا

    تعديل بطولت الخليج

    • ٤٨
      تواق

      حتى تعديلك مسياري … بطولة

      ساقط بالكورة والاملاء … ولايحق له لعب اي نهائي

  30. ٤٧
    أبو أحمد

    القضية ليست قضية ياسر و كيف رجعوا ياسر القضية قضية مدرب له تقريباً سنتين ما فيه أي إنجاز سوى التعادل مع منتخب الأرجنتين و اللي للأسف اللاعبين صابهم غرور بهالتعادل و دخلوا مباراة العراق بكبرياء تسبب في خسارة المباراة الأولى و الله يستر من القادم .

  31. ٤٦
    فهد

    أنا اشهد إن الهريفي صاحب رؤية رياضية حقيقية ،، وتأكد صحة كلامه إن المدرب ريكارد بضمه ياسر لابس نظاره سوداء .

    كيف ياريكارد تستدعي لاعب ( ياسر ) لإنقاذك وتقوم بإستبداله ،،، لا والله ماهي بس نظارة سوداء بل تفكير أسود.

    • ٤٥
      تواق

      انت خله يعرف يحكي زين … ونفكر نقبله محلل

      جمله مفيده ما تطلع صح … لا وبالشعر اللهم احفظنا لو المتنبي حي كان ذبحه

  32. ٤٤
    كلنا اخضر

    استغفر الله العظيم
    فهد الهريفي ابي اعرف ليه انت مقهور من ياسر القحطاني عشان كل الناس تحبه وهو لاعب له خبرة وكيانه ولا بعد مسجل اهداف دبل الي انت مسجلة سواء دولي او داخلي وانت انسان مريض لازم تروح اخصائي نفسية لانك كل سنة طالع لنا بمشكلة امسك لسانك ياتيس حفر بيشة

    • -١٣
  33. ٤٣
    ابو عمر

    الهريفي عبارة عن كائن حي نرجسي لايعرف التحليل ولاحتى الكلام ولا الإملاء والله الأخطاء الإملائية عنده مايسويها طالب الإبتدائي الله يعينه على نفسه.

    • -١٤
    • ٤٢
      تواق

      ولو تقول له انت نرجسي يتشقق

      يحسبك تمدحه يعني من الزهور !!!!

  34. ٤١
    حبني ال حبني

    الهريفي جالس يتصركع بين القنوات الفاشله لا شغل ولا مشغله وبدون دخل له وهياط وشهره علي حساب ياسر

    • -١١
  35. ٤٠
    الصامت.11

    ريحونا من الهريفى ومشاكله حتى لو نخسر —-

  36. ٣٩
    شباب

    تصدق يالهريفي واذا تبي الصراحة كل لاعبين المنتخب بوادي و ياسر بوادي ثاني تماما

    ياخوي ارحم عقول الناس يعني شفنا المنتخب و كلهم سيئيين وش معنا ياسر بس اللي تتسلط عليه
    يعني ماشاء الله ناصر الشمراني هو اللي كان ماكل الجو و فرصه بالهبل

    ياخي اعلن للناس كيف تنضر للناس بعيون صفراء وبس.

    • -١٠
  37. ٣٨
    أبو ثائر

    الهرفي هذا لم يسء إلى القحطاني فقط وإنما أساء إلى المنتخب كله ، وإلى الوطن ، ثم ألم ترى في المنتخب إلا القحطاني ، ماذا تريد أن توصل له بالضبط ؟ ثم الجبان الذي دفع لك وجعلك منشفة يتمسح بك كل من هب ودب لماذا لا يتكلم بنفسه ؟
    كم دفعلك لكي تتبلحط وتفظفظ عن نفسه . كلما طلعت في قناة فضحتنا ببكائك ومحاليفك الكاذبة وسماجتك التي ما تركت صحفي إو إعلامي إلا وهاجمته .
    ثم أنت نكرة الآن زمنك ولى وانتهى كنت تلعب عندما كانت الكرة مربعة في الدول التي أنت تعرفها .
    سمجت الصحف والجرايد بشكلك قبل بذاءة لسانك ، اترك العالم ورح ابحث لك عن بسطة خضار تبيع فيها البصل والجرجير اللي كنت تبيعه قبل ما يحن عليك عبدالرحمن بن سعود ويضعك في النصر .
    متأكد بيحلف بكرة على المصحف أنه ما قال ولا كلمة دايما عوايدة هذا المتطفل ، ما في الوطن غيرك يشاهد الكرة ، وينظر للمنتخب ، ماذا فعل ياسر حتى تكرهه لهذه الدرجة .
    مع احترامي لأبي قحط نزل نفسه حينما رد عليك . والمفروض يعاملك :بـ
    إذا نطق السفيه فلا تجبه ***** فخير من إجابته السكوت .

    • -١٠
  38. ٣٧
    طمران

    يا لبى يا فهد
    لازلت تزعل جمهور الهلال
    انت لم تقول الا الحقيقه
    ياسر حطم الرقم القياسي 23 مبارة ولا سجل ولا هدف
    مبرووووووووك

  39. ٣٦
    يحب دورة الخليج

    والله اني هلالي والهريفي مصخها وانا كارهه من يوم فك السبحه علا الرمز عبدالرحمان بن سعود رمز الرياضه السعوديه

  40. ٣٥
    بدر

    يلومونا فيك يا ياسر

    غاثهم ليل نهار

    وانت في مستواك غاثهم ،،،،، بدون مستواك غاثهم

    اعتذرت عن المنتخب انغثوا ،،،،، رجعت للمنتخب انغثوا

    هكذا هم النجوم

    ومن يفهم كورة يدرك أنه لم يتبق في السعودية من النجوم السوبر الا القناص

    والله انك بارد كبودنا من هالمرضى ،،، كل ما نشوفهم منغثين ننبسط

  41. ٣٤
    بلسن

    المنتخب. مضيعه للوقت. بس.

  42. ٣٣
    مخلص

    أنا هلالي وأشجع زعيم أسيا الملكي نادي القرن بالأرقام وليس بالبيانات والخرابيط وأقول بأن ياسر كان ينقصه الذكاء

    وكان أغبى قرار إتخذه العودة لهذا المنتخب الفاشل بعد الاعتزال , فمن العاقل اللي يقبل بأن ينضم ويدافع عن شعار

    دولة لاعبيها أخر إهتماماتهم خدمة الشعار والاخلاص له وإسعاد هذه الجماهير التي تحترق , يارجل حتى نواف ابن فيصل

    فهم الدرس وهرب ولزقها في حلق أحمد عيد لأنه كان يعرف بأن ينبوع الكرة السعودية جف ونظب واللاعبين الحاليين

    مجرد مليونيرية يقزرونها بالمنتخب وأخر إهتماماتهم خدمة الشعار , والمهم لديهم مقدمات العقود التي تمنح لهم بسخاء

    رغم مستوياتهم المتهالكة.

    نجي لهذا الخريفي , رجل نرجسي فقط أنا وأنا وكأنه كان المحرر مع أن تاريخه لا يأتي ربع تاريخ ماجد والثنيان والجابر

    وحتى فؤاد أنور , يتكلم عن الاستراحات ويعاير ياسر ولديه تاريخ غير مشرف لو تحدثنا عنه لفاضت الكتب من وساخته

    رجل يبحث عن إنتقاد اللاعب الجماهيري لكي يحقق النجومية التي لم يحصل عليها إبان لعبه.

    نجي للمدرب ريكارد , وأعتقد بأن الرجل لا يلام فلا يوجد مواهب كروية محترفة تخدم خططه , ليس هو ولاكن سبقه عدة

    مدربين تولوا تدريب هذا المنتخب وغيرهم سوف يخلفه ونستمر نغير ونغسل الدرج من الأسفل قبل أن نفكر بأن الوسخ

    لا زال ينزل من فوق ومن راس الهرم.

    بالمختصر الوسط الرياضي بات لا يطاق ورائحة عفونته أزكمت الأنوف فكل من هب ودب من المتردية والنطيحة وما أكل الذئب

    بات يشخبط ويمسك قلم ويكتب مثل صاحبنا أبو دفتر أبو أربعين اللي ما يعرف يقول بيتين على بعضها لأبو الطيب المتنبي

    الكرة السعودية تحتاج إعادة هيكلة وتنظيف ,والتنظيف يجب أن يطال اللاعبين والمسؤلين وقبلهم هذا الاعلام اللذي بات يعج

    بأقذر المخلوقات على وجه الأرض والساحة أصبحت للأعلى صوتاً والأكثر قذارة فيما الكتاب العقلاء تواروا وانسحبوا بهدوء

    لأن القنوات الفضائة الرياضية تطلب الأكثر وسخاً والأعلى صوتاً.

    تقبلوا تحياتي (أبو عبدالله)

  43. ٣٢
    اتحادي مزيون

    ياكثر بلبلتك يانصراوي متعصب كرهتك بجد

    يعني نصبر على السهلاوي كم سنين مو اسبوعين

  44. ٣١
    قاهر الوئام

    سوف اكتب عنكم في كل مكان واعريكم يا فقراوية

  45. ٣٠
    انسان

    يالهريفي ايامك انت ومن معك مثل ماجد عبدالله ومحيسن الجمعان ويوسف الثنيان كانت العصر الذهبي للكره السعوديه ومع

    الاسف ايام ولت ولن تعود

  46. ٢٩
    ابو مشعل

    اصلا اكبر غلطه الرتكبتها القناه يوم خلوك تحلل انت ودفترك ابو اربعين

    شوف نفسك اول يوم انك تلعب بنادي الفقر

    لا ترمي الناس وانت اردى منهم يا استاذا المحلليلن هههههههههه من جد فغرة

  47. ٢٨
    هلااالي بس نصراااوي

    الهريفي على حق بس أن ياسر بعد معه حق

  48. ٢٧
    حبيب العرب

    ياسر فقد شعبيته واصبح علت المنتخب لاعب انتهى والهريفي توقع تشكيلة المنتخب قبل المباراه بيوم وفعلا مثل ماتوقع وحصلت الكارثه تشكيل غريب من ريكارد احتياط النادي اساسي بالمنتخب فريق الفتح متصدر الدوري ولالاعب بالمنتخب هل يتذكر المدرب الهولندي من الذي انقذه امام الفريق الافريقي الذي لعب تجريبيه بالاحساء هو الاعب ربيع السفياني جاب هدف وصنع هدف ولان خارج التشكيله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هزازي ملك الهد بعدماجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اسرار نريد معرفتهالماذاماتكشف الاسرار بالمنتخب

    • ٢٦
      تواق

      عمى وش ذا كلكم من شروط انك تكون مشجع نصراوي

      لازم تكون ساقط بالاملاء

  49. ٢٥
    شايع ابراهيم

    الله يرحمك يابو خالد فعلا القادم من الحفر منصدم حضاريا

  50. ٢٤
    بيشي

    ياليتك تكب عنك البربرة يالهريفي هذا ماهو نقد هاذا حقد ياسر لاعب من ضمن فريق

  51. ٢٣
    ابو ساره

    فهد الهريفي حقق كل ما يتمناه أي لاعب سعودي من المجد حقق أسيا مع المنتخب ولعب في كأس العالم للأندية فماذا حقق جيل ياسر غير الفشل الذريع

  52. ٢٢
    ahmed

    ياخوي فشلتنا الله يفشلك اسلوبك ضحل وجهلك عام وكلماتك ساقطه وقلبك اسود وحقووووود .

    ممكن تقولنا ويش تبي بالضبط …

    الله يسامحك ياحفر بيشه ليتك مسكتيه عندك هذا الجاهل المتخلف عديم التعليم

  53. ٢١
    رياضتنا والاعلام

    بدر الحربي اي احتياط تتكلم عنهم وين راح الثنيان وين راح الجابر وين راح ابواثنين تكلموا بواقعية

    ابعدوا التعصب عنكم

    حسبي الله على من يشوف الحق ولا يتكلم

  54. ٢٠
    محبكم

    إذا رأيتم خريج الشوارع الذي تزحر به الأندية السعودية قد أصبح في رأسه قصيصة
    فاعلموا بأنه قد ضيع الطاسة وأصبح حاله حال عنز بدو طاحت في مريس

  55. ١٩
    نصراوي للأسف

    الهريفي لا يمثل التصر أسلوب متفلسف وجاهل ويوقاحة يقول (استراحات) ناسي ماضيه أول ما جاء من بيشة ، ولا اقول الا الله يرحم الامير عبدالرحمن بن سعود كان يعرف يتعامل مع هذه الاشكال

  56. ١٨
    أبو مشعل

    ياسر أكبر من أن يقيمه “هريفي” وليته هرفي!!
    الشرهة ما هي عليك يا “الخريفي” وإنما على من أعطاك وجه.

  57. ١٧
    ابو حلا

    الهريفي : أصبروا على ياسر أسبوعين حتى يسجل
    ماعندنا اي مشكله نصبر على ياسر شهر وليس اسبوعين
    لكن المشكله العظيمه احنا كيف نصبر عليك وعلى سذاجتك
    يالهريفي هل هذا هو وقت النقد , لكن انا اعتبر هذا نشر غسيل
    الله يرحم عبدالرحمن بن سعود الذي طردك من نادي النصر

  58. ١٦
    فتى الجنوب

    من أنت يا فهد الهريفي على شان تقييم ياسر القحطاني

    متى يسجل إذا أنتهت البطوله وأين يسجل في هدف فاضي ما فيه حتى الحارس يمكن

    والله إنك صااااااااادق بس ما في اليد حيلة

  59. ١٥
    فتى الجنوب

    ياااااجمااااااااعة الربع

    لعيبة أقل واحد في رصيده عشرة ملايين

    وراتبه ينزل له من النااادي كييييف يمكن يخدمون المنتخب

    يعني ايش مصلحته من اللعب لللمنتخب

    أكثرهم ماااايبون يلعبووون في المنتخب

  60. ١٤
    ممثل بيشه

    اهاااااااااااا حفر بيشه تونا ندري عنها
    الاستراحات ولا الحفر
    وانا اقول من اول مالعب وهو حاط له قذيله
    بعدي يارجال بيشه كرمتوه من صغره في الحفر

    • ١٣
      ممثل بيشه

      الشكر ثم الشكر
      الى رجال بيشه
      طلعوو ماضي حفر بيشه ؟؟

  61. ١٢
    واحد من الخلق

    هههههههههههههههههههههههه
    وقال ” سياسة شد لي وأقطع لك ضيعتنا ” وتساءل ” هل الذين لعبوا اليوم هم الأقوياء في الدوري ، أم أنهم احتياط في فرقهم ؟

    يقولون صحيح مستواه منخفض ولكن المنتخب يحتاج اللاعب ، والمدرب يترجى لاعب في التليفون عشان يلعب ” .

    رابط الخبر بصحيفة الوئام: الهريفي : أصبروا على ياسر أسبوعين حتى يسجل !

    ماني نصروي بس والله احبك يالهريفي

  62. ١١
    مشاكس

    والله يا ان ياسر حارف دم دمه

    وبعدين سؤال موجهه للمريض النفسي الهريفي خلصتو من تجيع القطه عشان يسوون لك حفل اعتزال

    هع هع هع

  63. ١٠
    ابو النونين

    ياياسر خف على الرجال والله بينفجر من القهر والحسد الي في قلبه

  64. ٩
    حمداااان

    نقاط مهمه :-

    الكابتن / فهد الهريفي ، تاريخ حافل بالانجازات ولا يوجد مقارنه وهو الان ناقد رياضي ومحلل فني وبالتالى لما ينتقد لاعب فهذا من طبيعة عمله وعلى الاعب ان يرد ولكن في الملعب ويترك عنه الاعلام .

    ماجد التويجري : متأكد انه يبحث عن الاثارة حتى وان كان ذلك على حساب المنتخب والا كان قدم مصلحة المنتخب على مصالحه الشخصيه وقال في قرارة نفسه ان هذا ماهو بوقت وان هذه سوف يحدث زوبعه اعلامية وان تأخيره افضل للمصلحه العامه . ولكن فضل ان يذيع ذلك واحداث ما حدث.

    نصيحه التويجري : الابتعاد عن فلام قال عنك كذا وكذا وانت وش تقول …. بكل تأكد سوف تكون تبعات ذلك مشكله وهذا خطاء .

    الكابتن ياسر : من المفترض ان يرد بالملعب وهو اعرف بقدراته وان لا يلتفت للاعلام بشكل كبير وان يختم مشواره بانجاز .

  65. ٨
    قاهر الوئام

    اسف اكرر اسفي لانني كنت في ظروف خاصه اكرر اسفي

  66. ٧
    قاهر الوئام

    لم اعلم بما كتبت الى بعد ان هدائة الامور اكرر اسفي

  67. ٦
    ابوفارس

    صباحكم خير يارب ………..

    في البداية باقول خلونا من الهريفي ومن ياسر بذمتكم ذا منتخب ياخوان المنتخب ولى ماعاد فيه منتخب ..للاسف حنا في زمن لاعب النادي فقط يعني باختصار يلعب في النادي بالملايين كيف تبيه يلعب بالمنتخب مقابل لاشيء لاتقولون وطنيه حنا في زمن الفلوس والوطنيه ايام زمان وانتوا فاهمين ايام زمان يوم كان اللاعب يقدم كل مالديه ويلعب وهو مصاب حب للوطن تذكرون النعيمه لما اصيب ولعب وماجد والهريفي وغيرهم مصابين ويلعبون والحين كل شيءموفر لهم ومدلعين وفنادق وللاسف لايقدمون شيء نهائيا …………………………..

    نرجع للهريفي وياسر يااخوان فهد انتقد ومن حقه ينتقد والكلام مايزعل نقد فهد في محله ولو ان فيه بعض الامور لم نرغب بان يكون تطرق اليها وياسر ليس من حقه التهجم بهذا الاسلوب

  68. ٥
    ali albyan

    صبرنا عليك يابو قذيله سنين طويله …. ومن نكبات الوقت ان يصبح لك ولامثالك مكان في التلفزيون مكانك الحقيقي حفر بيشه .

  69. ٤
    جامعي اتكيت -الرياض

    كلامه واقعي بس مشكلته ماعنده دبلوماسيه وبعدين القنوات الثانيه أستغلت طيبته وشئ ثاني مشكلة فهد في التعبير شوي يشطح لاجضت عليه بعض العبارات مثلا اذا ماني غلطان حنا نصب في مركب واحد وهو يقصد شئ ثاني وكثير من العبارات يس الاحظ عليه تغير في أسلوبه وبدا يتحسن وجهة نظري

  70. ٣
    بحر واموااااااااج

    الحمدلله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده . وبعد
    الاخ الفاضل الموسيقار فهد نحن نفتقر للواقع الصحيح وهي ارضاء جمهورنا الوفي فكان وقتكم ليس فيه اي مجاملات ابدا وكان لعبكم النظر لرفع وطنكم ارجوا عدم المبالات لما يتفوه به لاعب الترف.. اما وقت ياسروه فهو وقت ترف فعلا وتخيل كم بيعطوني لو جبت هدف او هدفين

  71. ٢
    وليد التميمي

    والله ما قال الا الصدق فهد الهريفي…
    ياسر الخاسر لو انه معاق جابوه من المستشفى يلعب بعكازاته … كله لعيون الاكبارية اللي ماخلو مجال ماسيطروا عليه !!!

    ياسر كرتك محترق من زمان استح واترك المنتخب أنت ورفاقك الكديش هههع

  72. ١
    نصروي صميم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    كلام فهد ممكن يكون صحيح في بعض الحاجات وانا اتوقع ان التشكيلة مفروضه على المدرب *المدرب ما عليه كلام عالمي ولكن اسماء يجب ان تلعب واراهن ان لعبت هذه الاسماء ان ترى المنتخب في النهائي سلمان الفرج افضل لاعب سعودي هذا الموسم ابراهيم غالب افضل محور بشهادة الجميع لاعب مقاتل وصغير يحي الشهري صناعة ولا احلى حسين المقهوي لاعب فنان جداً عبدالعزيز الدوسري مهاري
    اسماء لم تضم يا ريكارد
    متعب النجراني
    خالد الزيلعي
    فوز فلاته
    تميم الدوسري
    زامل السليم
    لمـــــــــــــــــــــــــــــــــــ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذ