تعليقات 3

مطار الأمير نايف الدولي بالقصيم يستقبل أول طائرة قطرية

مطار الأمير نايف الدولي بالقصيم يستقبل أول طائرة قطرية
weam.co/177651

بريدة-الوئام-خالد المرشود وهاني الثبيتي:

استقبل مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز الدولي بمنطقة القصيم فجر اليوم الاثنين “أول طائرة تابعة للخطوط القطرية ” قادمة من مطار الدوحة الدولي على متنها فتحي شهاب نائب الرئيس التنفيذي لخطوط القطرية وعدد من المسافرين , حيث كان في بداية وصول الطائرة تم عمل طريقة جديدة ترحيبية في قذف المياه للاعلى بواسطة الطيران المدني التابع للمطار ومرور الطائرة من الاسفل وكان في استقبالهم مدير المطار الاستاذ محمد المجلاد وتم الاحتفال بالطاقم القطري والمسافرين في صالة المطار وتناول الجميع الكعكعة بمناسبة قدومهم .. معربين عن فرحتهم وسرورهم في وصول أول طائرة قطرية امتداداً لما يقدمهم طاقم المطار بكل وقت والسعي على تحقيق التميز والرقي بالخدمات بالمنطقة.

وقال مدير مطار منطقة القصيم الاستاذ محمد المجلاد انه ولله الحمد وصلت الطائرة بنجاح وهذا يأتي ضمن الخطوات التطويرة للمطار الذي نسعى ان نحقق الاهداف بكل إخلاص وحب لهذه المنطقة التي تحولت من مطار أقليمي إلى مطار دولي في سنوات بسيطة جداً .. مقدما شكره وتقديره لكافة الطاقم القطري على تواصلهم واهتماهم ومتابعتهم وهذا ليس بغريب على كل الشركات التي تقدم أجمل الخدمات للمسافرين.

فيما قال فتحي شهاب نائب الرئيس التنفيذي لخطوط القطرية أن مايميز المملكة العربية السعودي هو العلاقة القوية والأخوية بين البلدين الشقيقين والقصيم هي المحطة الخامسة بعد الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام وهناك أربع رحلات أسبوعية من مطار الامير نايف بالقصيم إلى مطار الدوحة الدولي ونسعى ان تزداد بالأيام القادمة باذن الله.

وأعرب فتحي شهاب عن سعادته وشكره وتقديره على حسن الاستقبال من مدير مطار الامير نايف بالقصيم محمد المجلاد ولكافة العاملين داخل المطار ونتمنى ان تزاداد العلاقة دوما باذن الله.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ابو عمار

    اسعار التذاكر في الخطوط السعوديةمرتفعة ومبالغ فيها مقال خدمة رديئة
    نريدالشركات الاخرى تعمل بسرعة وكفاية ظلم
    لا مواصلات اخرى غير الطيران لا قطارات فساد متشررررر في كل مكان

  2. ٢
    jvhpdf

    يامرحبا يامرحبا

  3. ١
    ابن الوطن

    الخطوط السعوديه تعلن افلاسها في الرحلات الداخليه

    ونعم الاداره التي اوصلت الخطوط السعوديه من العشره الاوائل الى اسفل

    اي تحت 400 تحت