التعليقات: 0

تكثيف أعمال فرق مكافحة الحشرات بمكه المكرمه.

تكثيف أعمال فرق مكافحة الحشرات بمكه المكرمه.
weam.co/179091

مكة- الوئام- حجب العصيمي:

شدد معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار على ضرورة مضاعفة الجهود وتكثيف أعمال الرش ومكافحة الحشرات في الأحياء والمخططات السكنية للقضاء على بؤر توالد بعوض حمى الضنك.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه معاليه صباح أمس بمكتبه حيث أطلع معاليه على استعدادات أعمال فرق المكافحة ومناقشة عدد من المواضيع المتعلقه بأداء تلك الفرق.

كما اطلع على خطة العمل خلال المرحله القادمه والتنسيق بين الجهات المشاركه مع الامانه والشؤن الصحيه ، والتي تهدف من خلالها الى تحقيق اعلى مستويات الاصحاح البيئي وإبعاد كل ما يمكن ان يشكل خطراً على السكان في مختلف اماكن تواجدهم .

وكان معالي امين العاصمه المقدسه قد اطلع مؤخراً على خطط توزيع العماله والآليات والسيارات الجديده وخطط العمل المختلفه لفرق مكافحة بعوض حمى الضنك ، ووجه بضرورة تكثيف أعمال مكافحة الحشرات وبعوض حمى الضنك وتكثيف اعمال فرق المكافحه في الاحياء السكنيه والمنازل .

وقد حضر الاجتماع المهندس عبد السلام مشاط وكيل اِلأمين للخدمات وعدد من المسئولين بالاداره العامه للنظافه وجهاز الطوارئ وممثلي الشؤون الصحيه بالعاصمه المقدسه .

وفي نهاية الاجتماع حث معالي أمين العاصمة المقدسة الجميع على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وزوار مكة المكرمة وتهيئة الاوضاع الكفيله بتوفير كافة سبل الطمأنينة لهم .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة