تعليق 23

مروجي خمور ومخدرات يطلقون النار على أعضاء هيئة الجنادرية

مروجي خمور ومخدرات يطلقون النار على أعضاء هيئة الجنادرية
weam.co/179171

الجنادرية-الوئام:

أطلق اثنان من مروجي الخمور والمخدرات النار ليلة أمس على أعضاء هيئة حي الجنادرية بالرياض وكادت إحدى الطلقات أن تصيب احد الأعضاء لولا لطف الله ورحمته.

وتشير مصادر الوئام إلى أن أعضاء الهيئة وردتهم بلاغات كثيرة ومتكررة عن شخصين يقومان بترويج الخمور المصنعة محليا والمستوردة وبيعها على الشباب وقام رجال الهيئة بالتثبت من البلاغات وتأكدوا من صحتها وجرى على مدى عدة أيام تتبع ورصد تحركات هؤلاء المروجين.

 وعند محاولة المروجين بيع الخمور البارحة في حي الجنادرية بدأت ساعة الصفر حيث جرى تطويقهم ومحاصرتهم لهم وعندما شاهد المروجين رجال الهيئة والشرطة وعلموا بأنهم محاصرين من كل مكان وساقطين لا محالة استخدموا مسدساتهم وأطلقوا النار بكثافة على رجال الهيئة والشرطة المرافقين لهم وتمكنوا من الفرار بعد ان كادت إحدى الطلقات تصيب احد أعضاء الهيئة والذي كان في نطاق مرمى مسدساتهم .

وقد وصلت للموقع على الفور فرق تعزيز ومساندة من الشرطة والبحث الجنائي وتم اخذ كافة معلومات المروجين وجرى تمرير البلاغ للجهات المختصة للقبض على الهاربين.

التعليقات (٢٣) اضف تعليق

  1. ٢٣
    الراصد

    كيف هربومنكم ونتم الكم فتره ونتم تراقبونهم ………….

    • -١٢
    • ٢٢
      Shaheen33

      لأنهم يا ذكي قاعدين يطلقوا النار عليهم ، وحماية أرواح القوة الأمنية أهم نقطة عند المداهمة ، وكذلك لأن العسكر لدينا ما لهم صلاحية بإطلاق النار ع المجرمين<<<ليتهم يتعلموا من الشرطة الأمريكية بس.

  2. ٢١
    ناقوس

    هيئه . هؤلاء مجرمين من الفترض قوه خاصه لمثل هكذا اشكال واقفين مكتوفي الايدي يتفرجون
    /

  3. ٢٠
    ابوبدر٥٥

    المفروض يسمح لرجال الأمن باستخدام السلاح مباشرة مع المجرمين

  4. ١٩
    فتى...... الفناتير

    استغفر الله العظيم مادرى وش بقى ماضهر فى وطنى الحبيب ماعاد فيه حياء وخوف ولارادع من رب العالمين .

    • ١٨
      فتى الوطن

      لاتحتار كانت الامور اسواء من كذا قبل لكن الحمد لله على كل حال افضل من اول بكثير كان في قطاع طرق ومهايطيه كثير اذا تذكر سالفه رشاش وقحص وجهيمان وغيره الكثير الكثير لكن الحمد لله انتهينا منهم وراح ننتهي من كل من يفكر يلعب بذيله داخل هالوطن

  5. ١٧
    الباهر

    من المفترض عمل خطه محكمة بعد مشئيةالله للقبض عليهم والحيلوله بعدم انفلاتهم من القبض ومحاصرة الموقع والتعامل معهم وعدم تمكينهم من الهروب مهما حصل للقبض عليهم متلبسين ومن المفترض ن يتم التنسيق والتخطيط لاسيما وانه يوجد بين الامن والهيئةبالتاكيد رجال اشاوش ولهم افكار وتخطيط يوقع بهولاء المجرمين وامثالهم ولكن الطارد ارهى من المطرود وسوف يتم ان شاء الله تعالى القبض عليهم قولو امين

  6. ١٦
    علي العتيبي

    يجب أن لانسمح بأنتهاك هيبة الأمن والدولة بهذا الشكل المخجل من قبل ثلة لوطيين جنس ثالث جميع صفات الوقاحة تنطبق عليهم.
    والسبب عدم سن القوانين الصارمة وأعطاء رجال الأمن جميع الصلاحيات لحماية البلد

  7. ١٥
    الحقيقة

    نحن نقدر جهود الهيئة وما تقوم به .
    لكن لدي عتب او انتقاد بسيط اتمنى ان يكون مقبول لا سيم انه نقد هادف ان شاء الله .

    اولاً / لدينا دائرة حكومية اسمها ( مكافحة المخدرات ) ولقد تم تدريب عناصر هذه الدائرة تدريباً مكثف ومناسب ولديهم طرق عدة للتعامل مع مروجي المخدرات ..
    كان من الواجب على الهيئة ان يخاطبوا مكافحة المخدرات لطلب افراد من مكافحة المخدرات للمساعدتهم لاسيم ان لديهم خبرة في التعامل مع اصحاب المخدرات . وكل القطاعين سوء الهيئة او مكافحة المخدرات جميعهم يعملان لخدمة الوطن والمواطنين .
    ثانياً / بنسبة لمن قاموا بالبلاغ كان يتوجب عليهم ان يبلغوا دائرة مكافحة المخدرات لان هذا من واجباتهم ومن صميم عملهم . فهم بهذا البلاغ عرضوا افراد الهيئة للخطر لا سيم اننا نعلم ان افراد الهيئة لا يحملون اسلحة ولم يتم تدريبهم لمثل هذا العمل ..

    وشكرا .

    • ١٤
      ابوعمر القحطاني

      صح لسانك

  8. ١٣
    عبدالله بن قليل أحمد الغامدي

    هؤلاء يعملون على تعطيل اعضاء المتعاطين بترويج مادتهم السمية,,,أليس كذلك؟…أذن كل مروج يتم القبض عليه , رأساّ على المشرحة,,ويأخذ المستشفى أعضاءه قطع غيار للمرضى الطيبين الراقدين في المستشفى في انتظار متبرع….والمدمن يعالج مرتين والثالثة يطبق عليه مايطبق على المروج….لا قصاص للمروج ولا سجن للمتعاطي ,وبهذه الطريقة يدب الرعب في قلوبهم وننظف البلد منهم؟! مجرد رأي؟!

    • ١٢
      الحقيقة

      اعوذ بالله من رايك يابو قليل .
      وش هالرأي الله يجزاك خير !
      دولتنا مهبط الوحي ومنطلق الرسالة وتحكم بشرع الله وانت تبغا توديهم للمشرحة مرة وحده !!!
      لا دينتا ولا شرعنا يامرنا بهذا العمل الذي يعد اجرام , نسأل الله العفو والعافية .
      يابو قليل هناك مجرمين ومروجين ومدمنين تابوا وتاب الله عليهم والان يقدمون من الخير والعلم اضعاف ما قدموه من الاجرام بل ان بعضهم وفقه الله في هداية الكثيرين من اصحاب الغفله .

      • ١١
        فتى الوطن

        مشاء الله مازال عندك عاطفه للمجرمين ترويج مخدرات واطلاق نار هل ترغب بان تكون احد طلابهم وتتنظر توبتهم بعد مادمرو العباد والبلاد واخربو بيوت المؤمنين وفجعوهم بابنائهم وبناتهم هل تعرف ماتفعله المخدرات بالمتعاطي وهل جريمتهم بترويجها محتمله ويغض الطرف عنها ومن يموت منهم على اجرامه ستطلب له المغفره والرحمه اتعلم ان افعالهم محاربه لله ولرسوله وعبادالله

        • ١٠
          الحقيقة

          اوافقك الرأي بخطر المخدرات على ابناء المجتمعات .
          ولكن انا اتكلم عن طريقة العقاب التي تفضل بها الاخ عبدالله قليل .
          ما تفضل به الاخ عبدالله لا يجيزه لا شرع ولا دين ولا عقل .

        • ٩
          أبو سالم٩٩

          لاحول ولاقوة الأب الله

  9. ٨
    فهاد الدوسري

    ابو قليل الحمد ألله انك موب مسؤل ولا قاضي وﻵ كان راح الشعب فيها

  10. ٧
    احمد

    الاخ اللي يقول عندنا مكافحة المخدرات . وهي المسؤوله عن مثل هذي الامور أقوله استريح والله إن أغلب المروجيين عندهم عيون من مكافحة المخدرات يعلموهم بجميع التحركات . الله يوفق الهيئة لأن عملهم لله تعالى

  11. ٦
    أبو سالم٩٩

    الله يصلح حال المسلمين

  12. ٥
    الزهراني

    والله ياغامدي انا اوافقك الرأي مفروض كل مروج والا متعاطي مدمن مامنه فائده لا لنفسه ولا لعائلته ولالمجتمعه مفروض يروح على طول للمشرحه ويسوون له تشليح والباقي يدفنونها .
    والبلد تأذى من ذا المروجين وياليت تركز الدوله على الحبوش والافارقه مروجين العرق والمسكر.

  13. ٤
    صوت مواطن

    السيف السيف لهذان المفسدان في الارض !!

  14. ٣
    ابو شوق

    اللهم اصلح الحال بيع مخدرات و اطلاق النار على رجال الامن
    وش بقي ماسوي 00000000000

  15. ٢
    هوبي

    والله خبر سيئ واتمنى انهم يمسكونهم بقرب وقت عشان الي يفكر يكون مثلهم يحط في راسه ان بعد الله هناك قوه عسكريه ستردعهم لا محاله

  16. ١
    ابو ساره

    بصراحه شرق الرياض يحتاج لتكثيف الدوريات وكفايه فلتان التفحيط والترويج والمشاكل في شرق الرياض سببه الفلتان الامني وعدم وجود الدوريات وأحياناً عدم فاعليتها