تعليقات 3

إعفاء مدير دار الملاحظة بجازان واحالته للتحقيق

إعفاء مدير دار الملاحظة بجازان واحالته للتحقيق
weam.co/179301

جازان-الوئام-خالد المرشود:

اصدر وزير الشئون الاجتماعية قرارا يقضي باعفاء مدير دار الملاحظة في جازان واحالته للتحقيق ،كما وجه ايضا بنقل نزلاء الدار الى مبنى جديد خلال 72 ساعة.

ومن الجدير ذكره أن المشاكل التي تعايها الدار كثيرة وقد مديرها بوجود التقصير الواضح كما أكد النزلاء انهم يعانون من سوء الوجبات المقدمة لهم حيث تتسم وجبات اللحم والدجاج المقدمة لهم بالتعفن لعدم طهوها جيدا واكتشاف عدد من الحشرات أثناء تقديمها بسبب سوء حال المطبخ التي تكثر فيه الفئران والحشرات.و أنهم يقاسون الأمرين من توقف الوجبات لمدة تصل لثلاثة أيام بسبب توقف العمال عن العمل نتيجة تأخير صرف مرتباتهم ما يدفعهم لشراء الوجبات الغذائية من الخارج.

في حين كشف نزيل أخر  أن عدد الطباخين ثلاثة في الدار وهم يعملون في مجال النظافة وليست لديهم شهادة في الطبخ حسب اعتراف احدهم.

ونوه نزيل آخر إلى أن الملابس المخصصة لنزلاء الدار تعاني القدم والتمزق إذ إن الملابس التي يتم توزيعها مقاساتها غير مناسبة حيث تجد الثوب الواحد يلبسه أكثر من شخص ما تسبب في انتشار الأمراض الجلدية بصورة كبيرة.

 

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ahmed212

    ودي اسمع تم اقالة وزير ومحاسبتة على تقصيرة

  2. ٢
    موظف بالوزارة

    شهادة لله تعالى:المشكلة ليست في مدير الدار بل في مدير عام الشؤون الإجتماعية سالم باصهي هو المسئول الأول والأخير عن هذا الفساد..وإنما تم غض الطرف عنه لأنه يملك شاليهات إسمها (أوقات سعيدة ) يستضيف فيها الفاسدين اللذين يعملون في مكتب الوزير لذلك تم غض الطرف عنه..ومدير الدار مجرد كبش فداء!!
    أنا موظف بالوزارة وأدعو هيئة مكافحة الفساد لفتح ملف للشئون الإجتماعية بجازان والبحث عن الحقيقة وتقديمها لمعالي الوزير!!!
    (كما أتمنى أن يكون التحقيق مع مدير الدار تحت إشراف هيئة مكافحة الفساد لتتطلع على الحقائق المرة)

  3. ١
    يونس

    الواجب ان يكون هناك كاميرات مراقبة امنية ثم ماالذي يمنع من ان يكون هناك بث ومراقبة ومتابعة مباشرة من مكتب الوزير لاي فرع من فروع وزارته في كل مدينة فكرة سهلة التطبيق وعملية ومفيدة ولا ننتظر الى ان تحدث كارثة ثم يعفى مدير الادارة