تعليقات 3

إماراتي يهدي “عموري” ناقة

إماراتي يهدي “عموري” ناقة
weam.co/179836

دبي – الوئام – محمد نصوحي :
أهدى مواطن إماراتي المهاجم عمر عبد الرحمن لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ناقة تقديرا لدوره في الفوز بلقب كأس الخليج بنسختها 21 التي اختتمت الجمعة الماضية في البحرين وحصوله على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وقالت صحيفة الإمارات اليوم التي أوردت القصة ونشرت صورة للمتبرع والناقة أن المواطن مبارك العامري قرر اختيار هذا النوع من الهدايا كونها تراثية رمزية وتعبيرا عن فرحته بالانجاز الذي يحققه المنتخب الإماراتي للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2007.

وأضاف العامري “عمر عبدالرحمن يستحق كل الدعم والتكريم حتى من الجماهير أنفسهم خصوصا أنه ورفاقه بثوا الفرح في نفوسنا بعد التتويج بكأس الخليج لذلك سأقدم له الناقة تقديرا مني للاعب البطل”.

وأبهر عبد الرحمن الملقب “عموري” جمهور الإمارات بعد أن سجل هدف الفوز الأول بطريقة رائعة شبيهة بأهداف النجم العالمي ميسي عندما اخترق ثلاثة مدافعين وسدد بيسراه في الشباك خلال المباراة النهائية أمام العراق التي انتهت بفوز الإمارات 2-1.

وقدم عبد الرحمن عروضا رائعة في البطولة وساهم لاعب وسط العين في صناعة أغلب أهداف فريقه الذي هز الشباك عشر مرات في خمس مباريات في طريقه نحو إحراز اللقب.

وخاض عبد الرحمن فترة اختبار في مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي الممتاز في الصيف الماضي عقب تألقه مع الإمارات في دورة الألعاب الاولمبية في لندن.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    علي البديوي ابومحمد

    يستاهل عموري بس شوفوا له صورة حلوة وهورافع يده اومسجل هدف تراه يساهل كفوووووووو

  2. ٢
    سلمان المديهش

    عندما علمت ان عموري من مواليد الرياض وعاش طول حياته بها ووالده يعيش في المملكة من خمسين سنة تعجبت لم حرم من الجنسية واقتنصه العين الاماراتي وجنسه هو ووالده واخوانه وهل يدرك من حرمه من الجنسية انه اضاع كفائه للبلد وليس للمنتخب

    والاهم كم ( عموري ) ضاع في الطب وكم عموري بالهندسة وكم عموري في السياسة والعسكرية والاعلام

    نحتاج اعادة النظر بموضوع التجنيس فامركا ولديها المستشارين والخبراء يجنسوا سنويا بالالف وقامت بلدهم على المهاجرين حتى رئيس دولتهم ( ابن حسين ) اصله مسلم ونحن لا نقبل منهم يؤمنوا بنفس الدين ونفس اللغة ونفس عاداتنا وتقاليدنا ولا شي يمنعنا بصراحة سوى عنصرية انهم حاربونا في ارزاقنا وتسببو بجرايمنا وخرابيط لا اساس لها من الصحة وقد حذر منها النبي صلى الله عليه وسلم بقوله ( دعوها فانها منتنة )

    • ١
      king

      good and good and very good