التعليقات: 0

جامعة أم القرى تنهي تسجيل المواد الدراسية للفصل الدراسي الثاني

جامعة أم القرى تنهي تسجيل المواد الدراسية للفصل الدراسي الثاني
weam.co/179849

مكة- الوئام- حجب العصيمي:

أنهت عمادة القبول والتسجيل بجامعة أم القرى تسجيل الجداول الدراسية لطلاب وطالبات الجامعة للفصل الدراسي الجامعي الثاني 1433هـ وإنزالها اليوم على مواقعهم الالكترونية .

وبين وكيل العمادة لشئون التسجيل الدكتور مازن بن عمر خيرو أن العمادة راعت في خطة التسجيل أن تكون جداول الطلبة مكتملة وبالتحديد الطلبة المتوقع تخرجهم حيث تم التنسيق والتعاون الكامل مع الأقسام لمراجعة جداول الطلبة من أجل ضمان أن يجد الطالب مواده كاملة دون الحاجة لأن يطلبها.

مشيرا إلى أن خطة تعديل التسجيل سوف تبدأ بمشيئة الله تعالى الكترونياً يوم الأربعاء 11/03/1434هـ وفي الأقسام يوم السبت 14/03/1434هـ.

لافتا النظر إلى أن الفترة من بداية يوم الأربعاء 11/3 إلى نهاية يوم السبت 14/ 3 خصصت لتعديل التسجيل الكترونياً للطلبة المتوقع تخرجهم فقط بينما تُتاح الخدمة من يوم الأحد 15/03 للطلبة الملتزمين بالخطة وتُتاح لجميع الطلبة اعتباراً من يوم الاثنين 16/03إلى نهاية يوم 20/03.

وأوضح أن ضوابط الانسحاب بعذر من مقرر دراسي للفصل الدراسي الثاني 1433 ه تتمثل في شرط الانتظام في المحاضرات منذ بداية الفصل الدراسي لطلب للانسحاب بعذر إلى جانب موافقة رئيس القسم المقدم للمقرر.

مبينا أنه يُراعى عند الموافقة على الانسحاب أنه لا يمكن سحب مقرر لطالب ملتزم بالخطة وعدم سحب مقرر في المستوى الذي فيه الطالب أو مستوى سابق وأن لا تقل عدد الساعات المُسجلة والمعتمدة للطالب بعد الانسحاب عن 12 ساعة داعيا الله عز وجل أن يوفق جميع الطلاب والطالبات .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة