تعليق 19

الشاعر«ابن الذيب»يطرد حقوق الانسان القطرية

الشاعر«ابن الذيب»يطرد حقوق الانسان القطرية
weam.co/180450

الدوحه – الوئام – عوض آل عاطف:

واجه الشاعر القطري محمد بن ابن الذيب تأجيلا ً جديدا ً لجلسات الاستئناف حيث قررت المحكمه القطريه تحديد يوم 22 من الشهر القادم موعدا لجلسة اسئناف ثالثه يقال انها ستشهد النطق بالحكم ضد ما تقدم به محامي الشاعر الذيب الذي تم استدعاؤه اليوم .

حيث استهلت الجلسه بحديث محامي الدفاع عن ابن الذيب بعد ذلك اتاح القاضي فرصة الحديث لشاعر محمد بن الذيب الذي طالب القاضى بإطلاق سراحه قائلا ً انا لا يوجد لدي ما يستدعي سجني .

واتمنى ان تكون قاضيا ً نزيها ً عكس قاضي المحكمه السابق او التنحي عن الفصل في قضيتي .. وقد رد القاضي على ابن الذيب محترما ً طلبه وطمأنه على سير استئناف الحكم الصادر بحقه .

من جانب آخر حاول مندوب حقوق الانسان القطريه التداخل خلال الجلسه الا انه واجه نقدا ً لاذعاً من الشاعر محمد بن الذيب على المواقف السلبيه التي انتهجت من قبلهم تجاه قضيته وغادر مندوبها الجلسه فورا ً .
تجدر الاشاره الى ان منظمة حقوق الانسان الدوليه تواجدت في الجلسه وتابعت تفاصيلها وسجلت كل ما دار فيها دون ان يكون لهم حديث او تداخل …!
صحيفة الوئام تواصلت مع الشاعر محمد بن قنيفذ اليامي الذي توقع ان تكون جلسة الاستئناف القادمه ستكون جلسة النطق بالحكم واشاد بمرونة قاضي المحكمه الجديد ..!

الصورة: حصرية وخاصة بالوئام من داخل قاعة المحكمة

التعليقات (١٩) اضف تعليق

التعليقات مغلقة