التعليقات: 0

عيد: سندعم المرشح لرئاسة الاتحاد الآسيوي

عيد: سندعم المرشح لرئاسة الاتحاد الآسيوي
weam.co/181964

الدمام – الوئام – عمر محمد :
أشاد الأستاذ أحمد عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بتكاتف الجميع خلف المنتخب السعودي في الفترة الأخيرة , وهو ما أتى بثماره اليوم في مباراة الأخضر أمام الصين , حيث لاحظ الجميع تغييراً جذرياً في الأداء والمستوى  .

وعبر عيد في تصريحات عقب نهاية مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الصيني عن سعادته البالغة بهذا الفوز الغالي والذي تسبب في إعادة البسمة إلى شفاه الجماهير السعودية التي اشتاقت إلى الفرحة بفوز منتخبها الأخضر.

وحول المرشح السعودي لتولي منصب رئيس الاتحاد الآسيوي  , قال عيد:” لدينا نية في الاتحاد السعودي لترشيح أحد الرموز السعودية لتولي هذا المنصب ، ونحن نقدر ونحترم المجهودات الفعالة التي يبذلها حافظ المدلج في خدمة النشاط الكروي، كما أن المملكة لها تاريخ حافل بالانجازات في لعبة كرة القدم وأنا من خلال موقعي كرئيس لاتحاد الكرة السعودية أعلن دعمنا الكامل لأي مرشح سعودي لهذا المنصب”.

واختتم رئيس الاتحاد السعودي تصريحاته قائلاً :” حتى الآن استمارة الترشح لم تعبأ بعد ولم نستقر إلى اللحظة على اسم بعينه لكن ما نؤكد عليه هو دعمنا الكامل للمرشح السعودي لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة