تعليقات 3

اطلاق نار بمواقع متفرقة بالقطيف واصابة امرأة وابنها بطلقات نارية

اطلاق نار بمواقع متفرقة بالقطيف واصابة امرأة وابنها بطلقات نارية
weam.co/183540

القطيف – الوئام – خالد المرشود :
اطلق مجهولون النار على سجن محافظة القطيف وكذلك على نقطة ضبط امني في طريق صفوى العوامية في منتصف ليلة البارحة فيما اصيب مواطن وابنته وطفل .

وبحسب الناطق الامني لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي فعند الساعة الواحدة من صباح اليوم السبت ٦-٤-١٤٣٤هـ تعرض سجن محافظة القطيف لاطلاق النار من مصدر مجهول أعقبه اطلاق نار على نقطة الضبط الامني المتمركزة في طريق صفوى العوامية وكذلك على دورية امنية أخرى بحي الدخل المحدود ببلدة تاروت بمحافظة القطيف .
وعند الساعة الثانية من صباح اليوم السبت راجع نقطة الضبط الامني طريق صفوى العوامية مواطن ترافقه ابنته البالغة من العمر (18 ) عاما وقد تعرضت لاصابة بطلق ناري في اسفل البطن وكذلك ابنها البالغ من العمر (سنتين ) وقد تعرض لاصابة بطلق ناري بقدمه اليمنى وذلك نتيجة تعرضهم لإطلاق نار من مجهولين أثناء مرور المركبة التي كانوا يستقلونها بلدة العوامية . وقد تم اسعاف المصابين الى المستشفى وحالتهم الصحية مطمئنة – ولله الحمد – كما باشرت الجهات الامنية المختصة إجراءات الضبط الجنائي لمباشرة التحقيق في تلك الجرائم.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    يوسف ابو طارق

    يجب الضرب بيد من حديد للقضاء على الشيعة أذناب الفرس

    • ٢
      حسن

      العمل عمل مخربين سواءً من الشيعة أو غيرهم فلا تعمموا ، فأهل القطيف الشرفاء متضيايقين من المتظاهرين و مثيري الشغب ، و المصابين أُأَكد أنهم شيعة ، و أتمنى من الحكومة ابادة كل المتظاهرين شيعة و غيرهم .

  2. ١
    haz8888

    من امن العقوبه اساء الادب الا متا والقطيف بهذا الحال
    انا اناشد ولاة الامر بضرب بيد من حديد على العابثين
    بامن واستقرار الدولة ….