الجوية تحوز ألقاب الضاحية بدورة الألعاب الرياضية بالظهران

الظهران- الوئام:

واصل منتخب الجوية عروضه القوية في دورة الألعاب الرياضية الخامسة عشر للقوات المسلحة، محققاً اللقب للمرة الثانية على التوالي لسباق اختراق الضاحية عن جداره واستحقاق وسط منافسه قوية بين المنتخبات المشاركة والتي تضم عدائين دوليين في صفوفها وذلك لمسافتي 5-12 كلم.

وجمع منتخب الجوية «20» نقطة تاركاً الوصافة للدفاع الجوي، والبرية ثالثا برصيد «11» نقطه لكل.

وخطف منتخب الجوية لقبي الفرق والفردي في السباقين وجاء العداء طارق العمري أولا من القوات الجوية بزمن وقدره 14.6.4 وحل العداء عبد الله الجود من الدفاع الجوي ثانيا بزمن 14.25.2 وحل العداء عبد الله الصالحي من الجوية ثالثا بزمن 14.28.3 وحل محمد البركاتي رابعا وسعد السبيعي خامسا.

فيما سيطر ابطال الجويه على المراكز الثلاثه الاولي في سباق 12 كم وحل العداء مخلد العتيبي اولا بزمن 38.39.4 وحل حسين ال حمضه ثانيا 38.39.9 احمد العصيمي ثالثا 38.39.7 وفائز العتيبي رابعا وناصر مطيران خامسا ومحمد العمري سادسا.

وعقب نهاية السباق توج قائد قاعدة الملك عبد العزيز الدويه بالقطاع الشرقي اللواء الطيار الركن عبد الغني بن هلال الثبيتي اللاعبين والمنتخبات الفايزه بالمراكز الثلاثه الاولي بالكؤوس والميداليات الذهبيه والبرونزيه.

وبذلك يسدل الستار عن ثاني منافسات البطوله في طريقه للمحافظه الدرع العام للبطوله والذي حققه على مدار الاعوام الاربعه السابقه.