الجوية بطلاً للسلة بدورة القوات المسلحة بالظهران

الظهران- الوئام:

تُوج منتخب القوات الجوية بكاس منافسات السلة بعد فوزه المستحق عصر أمس على منتخب الدفاع الجوي بنتيجة 51/48 ضمن دورة الألعاب الرياضية الخامسة عشر للقوات المسلحة المقامة بقاعدة الملك عبد العزيز الدولية بالظهران.

وقلد اللواء الفني حسين بن ناصر اليامي مدير إدارة الشئون الرياضية بالقوات الجوية والعميد الركن يحي بن هياس الزاهي مدير إدارة الشئون الرياضية بالقوات المسلحة، منتخب الجوية ميداليات البطولة.

وحل منتخب الدفاع الحي ثانيا وحصل على الميداليات الفضية فيما حل منتخب القوات البرية ثالثا ونال الميداليات البرونزية.

وحصل لاعب القوات الجوية على أفضل لاعب فيما حصل لاعب الدفاع الجوي مرزوق غازي المولد على هداف الدورة. وسيطر منتخب القوات الجوية على مجريات المباراة بفضل خبرة لاعبيه الدوليين محمد حسن عطالله وجابر الكعبي وحسن سليمان.

وحاول الدفاع الجوي الرجوع إلى المباراة في شوطها الرابع بعد زوال رهبة النهائي من لاعبيه وتحقق له ذلك بوصوله إلى النقطة «38» لتتحول المباراة إلى سجال بين المنتخبين لتشهد دقائقها الأخيرة أول تقدم للدفاع الجوي في المباراة 41/40.

ووقف الحظ عائقا أمام الدفاع الجوي في بعض هجماته التي كان من الممكن أن تحدث فارقا في النتيجة أمام القوات الجوية وتحقق له ذلك بعد أن تقدم بفارق «سكور» واحد عن الجوية 45/43.

وشهدت المباراة إثارة ونديه في الثواني الأخيرة حيث استطاع الدفاع الجوي أن يعادل النتيجة في الثواني الأربع الأخيرة 48/48 مما اقتضى إضافة أربع ثواني سجل فيها جابر الكعبي ثلاثيه أنهت المباراة لمصلحة الجوية 51 /48 ليحافظ منتخب القوات الجوية على لقبه الذي تحقق في البطولة السابقة.

وبذلك تواصل منتخبات القوات الجوية اكتساحها المنتخبات بعد أن حققت البطولة الثالثة منذ انطلاق الدورة حيث حققت بطولة التنس والضاحية والسلة.