التعليقات: 0

“ثقافة حائل” تعلن تأسيس مجموعة صانعي الأفلام

“ثقافة حائل” تعلن تأسيس مجموعة صانعي الأفلام
weam.co/184763

حائل- الوئام:

دعا مدير “ثقافة حائل” الأستاذ خضير الشريهي، صانعي الأفلام والمهتمين بهذا المجال إلى حضور اللقاء التأسيسي لمجموعة “صناعي الأفلام” move makersالذي سيعقد الأحد القادم (21/4/1434هـ) بعد صلاة العشاء على مسرح الجمعية في مركز الأمير فيصل بن فهد الثقافي.

وقال الشريهي: تعتزم ثقافة حائل تأسيس أول مجموعة تهتم بصناعة الأفلام عقب المحاضرة التي قدمتها الجمعية مؤخرا والتي كشفت عن عدد كبير من المهتمين بهذا المجال في المنطقة.

وأضاف الشريهي: سيتم في بداية اللقاء استعراض الدور الذي تعلبه صناعة الأفلام في المشهد الثقافي وقدرتها على التأثير وتبني قضايا اجتماعية ومعالجتها بشكل خلاق، كما ستطرح العوائق التي تقف أمام صناعي الأفلام، والبرامج التي يحتاجونها من خلال جلسة حوارية.

وكشف الشريهي عن أن رئيس المجموعة سيتم انتخابه من بين الحضور المهتمين بهذا المجال، مشيرا إلى أن من يرغب بالترشح عليه التقدم قبل اللقاء بثلاثة أيام لترشيح نفسه، وتعبئة الاستمارة الخاصة، مؤكدا على الراغب بأن يكون رئيسا للمجموعة لا بد أن يكون عضوا منتسبا للجمعية قبل ترشحه.

وقال الشريهي: إن التصويت سيقصر على الأعضاء المنتسبين للجمعية، وأن للنساء الحق في الحضور بالمكان المخصص لهن والمشاركة بالنقاش وبالتصويت على رئيس المجموعة، واقتراح البرامج التي تثري هذا المجال، والمشاركة بها.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة