التعليقات: 0

الأميرة عادلة بنت عبدالله ترعى يوم المرشدة الكشفي العالمي

الأميرة عادلة بنت عبدالله ترعى يوم المرشدة الكشفي العالمي
weam.co/184903

جدة-الوئام-عمر فريد عالم:

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود فعاليات يوم المرشدة العالمي تحت شعار ” فتاة آمنة … مجتمع آمن ” في المقر الكشفي على المسرح الروماني بجدة , هذا وقد أعربت عن أهمية تعزيز العمل التطوعي الاجتماعي ليكون بمثابة ثقافة متجذرة في نفوس أبناء الوطن كافة، مشيدة بالأداء المتميز للمتطوعات السعوديات إبان أزمة كارثة سيول جدة قبل أعوام. وثمنت الأعمال الفنية في المعرض المصاحب للفعاليات والأعمال التطوعية التي تقوم بها المرشدات على مدى العام وفي موسم الحج على وجه الخصوص , وكما أكدت عن أملها في توسيع نطاق عمل جمعية مرشدات المملكة في المرحلة المقبلة، منوهة بالخطوات التي قطعتها الجمعية والزيادة الملموسة في إعداد زهراتها ومرشداتها . 

واستمعت سموها خلال جولة على المعرض الى شرح من رئيسة جمعية المرشدات مها فتيحي عن الأعمال الفنية التى قدمتها زهرات ومرشدات الجمعية من خلال ورش العمل التي سبقت هذه المناسبة. 

وتضمن الحفل الخطابي كلمات لمها فتيحي والقائدتين غادة غزنوي وفائقة أمين، فضلا عن كلمة لرئيسة برنامج الأمان الأسري الدكتورة مها المنيف، تطرقن خلالها إلى مسيرة الجمعية منذ أن كانت فكرة قبل عدة أعوام وحتى الوقت الراهن. كما تضمن برنامج الحفل عرضا لأوبريت بعنوان «فتاة آمنة .. مجتمع آمن» ومراسم ترسيم القائدات والتوشيح للزهرات والمرشدات وفيلم تسجيلي عن ورش عمل المرشدات والزهرات قبل الاحتفال بأيام. 

وأعربت مها فتيحي عن شكرها الجزيل لسمو الأميرة عادلة على رعايتها الحفل ودعمها المتواصل في مختلف المناسبات. وأشارت إلى أن رؤية الجمعية هي أن تكون الفتاة السعودية نموذجا حيا وفاعلا للعطاء الإنساني بمسؤولية وهوية وطنيٍ إسلامية واثقة من خلال تدريبهن على المهارات الحياتية وتحمل المسؤولية واحترام الآخرين والعمل في إطار روح الفريق الواحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة