اكتمال الاستاد الرياضي الجامعي بأم القرى

مكة- الوئام- حجب العصيمي:

أجرى منتخب جامعة أم القرى لكرة القدم يوم أمس أول تدريب له على إستاد الجامعة الرياضي بالمدينة الجامعية بالعابدية بعد استكماله وتجهيزه من قبل إدارة المشاريع بالجامعة وفق أعلى مواصفات المنشآت الرياضية .

وعبر عميد شئون الطلاب الدكتور علي بن عبدالله الزهراني عن شكره العميق لمعالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس على دعمه المستمر لكافة الأنشطة الطلابية وحرصه على توفير الإمكانات والتجهيزات التي تساهم في تهيئة الأجواء للطلاب لممارسة نشاطاتهم الرياضية والثقافية والعلمية والاجتماعية على أفضل المستويات.

مشيدا في ذات الوقت بالمتابعة الشخصية من وكيل الجامعة للمشاريع والفروع الدكتور بدر حبيب الله لجميع مشاريع الجامعة بشكل عام والمشاريع الرياضية على وجه الخصوص وتجهيزها بأحدث الإمكانات والمواصفات لتتلاءم مع التقدم المضطرد لهذا الكيان العلمي الشامخ بأم القرى .

وبين من جانبه وكيل عمادة شئون الطلاب للأنشطة والتدريب الدكتور سلطان الخضري أن الاستاد الرياضي الجامعي سيسهم بمشيئة الله تعالى في رفع مستوى منتخبات الجامعة الرياضية المختلفة ويعزز من قدراتهم الرياضية ويتيح للطلاب مزاولة أنشطتهم الرياضية في مكان مناسب ومهيأ.

مثمنا حجم الرعاية والاهتمام الذي يبذله معالي مدير الجامعة لأبنائه الطلاب وحرصه على دعم ومساندة جميع الأنشطة الطلابية مما مكنها بعد توفيق الله عز وجل من تحقيق مراكز متقدمة في كافة الأنشطة الرياضية .

وأوضح أن الاستاد الرياضي سيشهد بعون الله تعالى أولى مباريات منتخب الجامعة لكرة القدم مع نظيره منتخب جامعة نجران ضمن نافسات دور الـ16 من بطولة دوري الجامعات السعودية التي ينظمها حاليا الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وذلك عصر بعد غد الخميس برعاية معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس وحضور عميد شئون الطلاب الدكتور علي الزهراني.

داعيا جميع الطلاب إلى حضور هذا اللقاء الكروي وتشجيع ومؤازرة منتخب الجامعة في هذه البطولة الهامة متمنيا لمنتخب الجامعة التوفيق في هذه البطولة .