تعليقات 7

مواطن يناشد وزير الصحة الربيعة إنقاذ ابنه المريض

مواطن يناشد وزير الصحة الربيعة إنقاذ ابنه المريض
weam.co/185803

مكة- الوئام- حجب العصيمي:

يناشد المواطن محمد يحيى من مكة المكرمة معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعه النظر إليه بعين الرأفة والشفقة والاعتبار في حالة ابنه وفلذة كبده المرضيه الذي لم يفرح بطفولته منذ ولادته مثل أقرانه.

وأوضح والد الطفل( للوئام) أن ابنه يوسف منذ ولادته أصيب بمرض الصفاري ونوم في مستشفى الولادة والأطفال بالعاصمة المقدسة وكتب الله له الشفاء وخرج من المستشفى وبعد مرور أربعة أعوام أصيب بارتفاع مفاجئ في الحرارة وألم شديد في البطن وذهبنا به لمستشفى الولاده وتم تنويمه وبعد يومين أذن الطبيب المعالج له بالخروج وهو مازال يشكو من الألم الشديد في بطنه.

وأضاف والده: راجعنا به مستشفى النور التخصصي وتم تشخيص الحاله تضخم في الكبد وبعد أيام أصيب فلذة كبدي بحالة تشنج كامل لأعضاء جسده وأصبحت المستشفيات في مكة المكرمة لا تتعامل مع حالة ابني إلا بالمهدئات للتشنج فترة وقتيه ثم يعود على حالته وأصبح حالنا ووالدته المسكينة مؤلم في المنزل وفي حالة طورائ وكأننا الذين نعاني من الألم والمرض.

وأناشد وزير الصحة النظر في حالة ابني وفلذة كبدي وتحويله لإحدى المستشفيات الكبيرة في الرياض أو محافظة جده لأن ظروفي المادية صعبة وحرجة جدا لا استطيع تأمين ثمن المهدئات والحقن التي تتعامل بها المستشفيات الخاصه بمكة المكرمة عندما نحضر لهم ابني المريض.

وأملي في الله جل ثم في وزير الصحة الربيعه إنقاذ ابني من حالته المرضية الحرجة وإرجاع براءة الطفولة لهذا الطفل (يوسف) الذي لم يهنأ بطفولته وتحويله للعلاج.

 

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    السندوي المحترف

    اتق الله يا وزير الصحة انت وباقي الوزراء لانكم حملتم على عاتقكم الامانة ، وهنا اكرر رجائي لجميع العلماء الافاضل وفي مقدمتهم سماحة الوالد الشيخ / عبد العزيز آل الشيخ وباقي اعضاء هئية كبار العلماء بأن يكون لهم وقفة جادة امام كل ما يعانيه المواطن من فقر وحاجة وفاقه حتى اصبح توفر العلاج بالمناشدة والاسترحام والاستعطاف .
    اتقوا الله يا علمائنا الافاضل ولا تكونوا علماء للسلطان وتذكروا بأن الجميع سوف يقف امام الله سبحانه وتعالى في يوم مهيب يجعل الولدان شيبا .
    والجميع يدرك بأن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله يرحب بالنقد والنصح والتوجيه حتى لو كان علناً لانه يدرك عظمة الوقوف امام الله سبحانه وتعالى في يوم القيامة وسوف يُسأل عن جميع افراد الشعب حتى لو وصل تعدادهم مليار ، والجميع في ذمته حفظه الله .
    ولا ينسى الجميع بأن قول الحق امام سلطان جائر هو من افعال العلماء الربانيين والذين تغص بقصصهم وسيرتهم العطرة الكتب الاسلامية .
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي هذا المريض وسائر مرضى المسلمين انه سميع مجيب .

  2. ٦
    أبو عجرم

    هل ستتحرك ساكنا أم ستقف مكتوف اليدين ياوزير …ز؟؟؟ أنصح والده بعلاجه على حسابه في جدة لإنها قريبة جدا

  3. ٥
    أبو عجرم

    الوزير لن يفغل لك شيئا .. ماذا فعل مع حالة رهام .. أهداها جوال ايباد ؟؟؟؟

  4. ٤
    العنزي911

    انتبهو لحقوق الموطنيين قبل لايفوت الفوت

  5. ٣
    ahmed

    شي مبكي والله لو باليد حيه ساعدني هالطفل كم تكلفت علاجه

  6. ٢
    كلاام

    مستعدين نتبرع له والله بس عطونا حساب ابوه وتقرير عن حالته ,,حنا لبعض وخلوا عنكم وزارة الكحة

  7. ١
    زائر

    التعليق