التعليقات: 0

إزالة «45» حوشاً مخالفاً بحسينية مكة المكرمه

إزالة «45» حوشاً مخالفاً بحسينية مكة المكرمه
weam.co/186185

مكة- الوئام- حجب العصيمي:

واصلت بلدية الشوقيه الفرعية بمكة المكرمة حملة إزالة التعديات على الاراضي والممتلكات العامه، حيث قامت لجنة التعديات بالبلديه اليوم بإزالة عدد من الأحواش والمباني غير النظامية والمقامة بطرق عشوائية والتي لا يحمل أصحابها صكوكا شرعيه وذلك بمشاركة عدد من الجهات الامنيه بالعاصمة المقدسة.

أوضح ذلك المهندس ممدوح بن محمد عراقي مدير الاداره الفنيه ببلدية الشوقيه الفرعية. مؤكداً أن البلدية مستمرة في ازالة المواقع العشوائيه التي تتم إقامتها بطرق غير نظاميه من قبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود مايثبت ملكيتهم لها.

وأشار الى أن هذه الحمله شملت إزالة حوالي (45) حوش عشوائي بمنطقة الحسينيه ، وقال إن البلدية ستواصل مهامها في إزالة أي مواقع تعديات دون تأخر أو تهاون

من جانبه قال المهندس علاء خياط رئيس قسم المراقبة بالبلديه ان الازاله شملت (45) حوشاً عشوائياً وعدد من خزانات المياه وهي تقع على مساحة مايقارب (40.000) متر مربع ، وقد تمت إزالتها بمساندة الفرق الامنيه والضبط الاداري ، وعدد من فرق الامانه المزوده بالاجهزه والمعدات .

يذكر أن أمانة العاصمه المقدسه تبذل جهود كبيرة للقضاء على ظاهرة التعديات على الاراضي في جميع نواحي مكه المكرمه وذلك تنفيذا للأوامر الصادره بهذا الخصوص والتي تهدف الى المحافظه على الاراضي الحكوميه من التعديات والحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبيه .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة