صحيفة بريطانية تسخر من ملابس رونالدو "طفل المدرسة"

مانشستر  – الوئام – عمر محمد :
سخرت صحيفة “ذي صن” الإنكليزية من البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بسبب الملابس التي ظهر بها اللاعب عند وصوله مطار مانشستر استعدادًا لمواجهة مانشستر يونايتد الثلاثاء في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

وارتدى رونالدو، الذي سبق له اللعب في صفوف الشياطين الحُمر، جوربًا طويلاً أبيض اللون بلغ ركبته، وحذاءً أبيض، و”شورت” قصير، وعلّق على ظهره شنطة سوداء.

وعلّقت “ذي صن” على الهيئة التي ظهر بها رونالدو واصفة اللاعب بـ”طفل المدرسة” الذي لم يكن ينقصه سوى “قلم رصاص” ، وقالت: “رونالدو، الذي يقدم إعلانات للملابس الداخلية، تجاهل الطقس السيء عند وصوله المطار وظهر مرتديًا ملابس أشبه بأطفال المدارس”.

كان رونالدو ارتدي قميص الشيطان الحُمر بين عامي 2003 و2009 قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في صفقة قياسية تجاوزت قيمتها 80 مليون جنيه إسترليني (94 مليون يورو).

ونجح اللاعب البرتغالي في هز شباك مانشستر يونايتد خلال مباراة الذهاب لكنه رفض الاحتفال بالهدف “احترامًا لجماهير يونايتد” على حد قوله.

وانتهت مباراة الذهاب على “سانتياغو برنابيو” ملعب الريال بتعادل الفريقين (1-1) ما منح يونايتد أفضلية قبل مباراة العودة إذ يضمن التعادل السلبي تأهل الفريق الإنكليزي إلى ربع النهائي.

وأكد رونالدو على رغبته في هز شباك فريقه السابق مجددًا في مباراة العودة مضيفًا: “لا أعرف وقتها كيف سأحتفل بالهدف”.

وقال سير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد إن “الطريقة الوحيدة لإيقاف رونالدو هي استخدام رشاش آلي”.