اختتام منافسات الطائرة والرماية اليوم بدورة الألعاب العسكرية

الظهران- الوئام:

يتحدد اليوم(الثلاثاء) بطلا مسابقتي الكرة الطائرة والرماية، فيما يتحدد بعد غدا ( الخميس ) بطل آخر العاب الدورة في لعبة التايكوندو بدورة الالعاب الرياضية الخامسة عشرة للقوات المسلحة والمقامة حاليا بقاعدة الملك عبد العزيز الجوية بالظهران.

وتقام مساء اليوم المباراة النهائية للكرة الطائرة الملك عبد العزيز والتي تجمع بين منتخب القوات الجوية والذي تأهل مباشرة للنهائي بعد تصدره للترتيب العام للدور التمهيدي بعد الفوز في مبارياته الثلاث على التوالي أمام البحرية في مباراة الافتتاح بنتيجة 3/2 وعلى الدفاع الجوي 3/0 وعبورهم الصعب أمام القوات البرية 3/2 مساء أمس الاول بعد مباراة دراماتيكية امتدت الى خمسة أشواط كانت حافلة بالإثارة والندية بعد ان تقدمت البرية بالشوطين الأولين إلا ان لاعبي الجوية أحسوا بخطورة موقفهم فخرجوا فائزين بالمباراة والتأهل للنهائي مباشرة طبقا لنظام الدورة ومقابلة الفائز من البرية والبحرية من خلال المباراة الفاصلة التي جمعتهم مساء أمس ( الاثنين ).

وكانت آخر مواجهات الجولة الثالثة قد جمعت البحرية مع الدفاع الجوي وأنتهت للاول بنتيجة 3/1 لتحتل البحرية المركز الثاني وبفارق الاشواط عن المتصدر الجوية بعد تعادلهم في عدد النقاط برصيد سبع نقاط لكل منهما والبرية ثالثا برصيد ثلاث نقاط فالدفاع الجوي رابعا بدون أي رصيد يذكر من النقاط بعد خسارتهم لجميع مواجهاتهم بالدورة .

الى ذلك واصلت القوات الجوية سيطرتها على ألقاب ومنافسات الدورة في تفوق غير مسبوق يسجل لهم بعد نجاحهم من إضافة لقب العاب القوى عن جدارة واستحقاق وبفارق نقطي شاسع وكبير عن أقرب منافسيهم القوات البرية وصلت 84 نقطة بجمع الجوبة 279 نقطة والبرية 195 نقطة ولقب القوى هو التاسع المتحقق لهم من بين العشرة العاب المختتمة حتى الآن بالدورة . وبات لقب الرماية قريبا من الجوية أيضا بعد تصدرهم لمنافسات اليومين الأولين للبندقية البطيئة والسريعة وصدارتهم لمنافسات اليوم الاول أمس (الاثنين) للمسدس بمنافسات السرعة البطيئة والمرشحين للفوز اليوم (الثلاثاء) والمقامة للمسدس الالعاب السريعة .

هذا وتختتم بعد غدا (الخميس) المنافسات الأخيرة بالدورة للعبة التايكوندو على صالة قاعدة الملك عبدالعزيز بالقطاع الشرقي والمقامة على مدى يومين (الاربعاء و الخميس) لتتويج البطل فيها .