تعليقات 5

رئيس الهلال يوجه رسالة شديدة اللهجة لاتحاد الكرة

رئيس الهلال يوجه رسالة شديدة اللهجة لاتحاد الكرة
weam.co/188568

الرياض – الوئام – عمر محمد :
استمراراً للأزمة الموجودة بين نادي الهلال واتحاد الكرة السعودي لكرة القدم حو تأجيل مباريات الفريق في دوري زين , صرح أكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال قائلاً : “سبق أن صرحت أنني لن أحكم على الاتحاد السعودي إلا بعد سنة ونصف السنة، إلا أن الأخطاء الفادحة والقرارات التي تضرر منها الفريق لا بد لها من رد” .

وأضاف رئيس الهلال في تصريحات صحفية له عقب لقاء فريقه بالأمس أمام الريان القطري بدوري أبطال آسيا  “إذا أخطأ عليك شخص ما وصفعك على خدك الأيمن فليس من المنطقي أن تعطيه خدك الأيسر كي يصفعك وإنما الرد عليه بصفعة على خده أيضا”.

 وعن حظوظ الفريق الهلالي في مجموعته بدوري الأبطال الآسيوي قال الأمير عبدالرحمن : “استعدنا حظوظنا في المنافسة على إحدى البطاقات الآسيوية، فقد قدم اللاعبون مباراة جميلة عكس ما قدموه في مباراة العين الإماراتي”.

واختتم سمو الأمير تصريحاته قائلاً : “مجموعتنا صعبة ولا تستطيع أن تتنبأ بمن يخطف البطاقة الآسيوية، فقد كنت أتمنى فوز العين الإماراتي على الاستقلال الإيراني ليبتعد بالصدارة لكي ننافس على البطاقة الثانية”، وتابع “ليس هناك فرق بين المركز الأول والمركز الثاني في المجموع لأن دور الـ 16 ذهاب وإياب”.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    n

    ياخي اسحب لعيبتك منتخبنا الاهلي مو في حاجتهم.

  2. ٤
    هين

    صارت صور ذا الرئيس اكثر من صور اللاعبين … كل يوم طالع بشي!

  3. ٣
    متابعكم

    العبد يُضرب بالعصا والحر تكفيه الإشارة !
    يعطيك العافية يا ريّس ، كفاية صمت !

  4. ٢
    فهد

    هدد واصفع ياعم هو في حد حيقوللك حاجه ؟ مش اول ولا آخر مره تعملها .. الهلال هو الاتحاد السعودي والاتحاد السعودي هو الهلال!! احنا كفرق سعودية نؤمن بالمنافسة والتنافس الشريف والنظيف نطالب بدوري وبطولات خاصة بنا فقط واعطوا الهلال كل البطولات عشان يتهنا فيها ويوفر رئيسهم المناديل ..!!

    • -١٣
  5. ١
    مبارك

    يا فهد

    ما قدرتم على الزعيم في الملعب صرتم تخففون على انفسكم في الصحف الالكترونيه ( هذه هي الحقيقه )
    الزعيم حصد اول بطوله في عهد الرئيس المنتخب ( عبد )

    54 بطوله والزعيم من يطوله
    زعيم اسيا بست بطولات

    هذا ردنا فقط

    سلام