1 تعليق

برباعية في شباك ماليزيا : الأخضر يؤكد جاهزيته للقاء إندونيسيا

برباعية في شباك ماليزيا : الأخضر يؤكد جاهزيته للقاء إندونيسيا
weam.co/189195

الوئام – محمد نصوحي : 

في إطار استعداده  لمواجهة  إندونيسيا بالعاصمة جاكرتا ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، فاز منتخب السعودية على نظيره الماليزي 4-1 في المباراة الودية التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد في العاصمة كوالالمبور .

 وأنهى المنتخب السعودي الشوط الأول متقدما بهدفين دون مقابل،  أحرزهما يوسف السالم ( الدقيقة  7)، ويحيى الشهري (الدقيقة 30 ) ، فيما سجل المنتخب الماليزي هدفه في الشوط الثاني عن طريق لاعبه رحيم في الدقيقة 71 ، قبل أن يوسع نايف هزازي الفارق في الدقيقة 88، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع يعزز حمدان الحمدان الفوز السعودي بهدف رابع بتسديدة رائعة في الزاوية اليمنى لحارس ماليزيا.

 وخاض الأخضر المباراة بتشكيلتين مختلفتين على مدى الشوطين ، لكنه حافظ على طريقة اللعب ، بالاعتماد على رأس حربة وحيد ، مدعومين بلاعبي وسط يتمتعان بنزعة هجومية ، فكان  يوسف السالم رأس حربة في الشوط الأول  ومن خلفه سالم الدوسري وفهد المولد ، بينما لعب  نايف هزازي  رأس حربة في الشوط الثاني وخلفه حسين المقهوي وحمدان الحمدان.

 كان الشوط الأول سعوديا لعب ونتيجة، بفضل تحركات سالم الدوسري أنشط لاعبي المنتخب السعودي ومعه يحيى الشهري، وأحكم الأخضر سيطرته على منطقة المناورات بفضل الوسط السعودي القوي، فيما بدا المنتخب الماليزي تائها معظم فترات هذا الشوط ، ولعب بحذر شديد.

 في الشوط الثاني بادل المنتخب الماليزي الهجمات، ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة، وتألق الحارس السعودي البديل عبد الله الدوسري في التصدي لها قبل أن يسجل رحيم هدف منتخب بلاده في الدقيقة 71 من تسديدة قوية في الزاوية العليا اليمنى للدوسري.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    هين١١

    الله يوفقهم..