التعليقات: 0

كشافون أندنويسيون يحملون «باج سعودي» للمحافظة على البيئة

كشافون أندنويسيون يحملون «باج سعودي» للمحافظة على البيئة
weam.co/190685

جاكرتا- الوئام:

هنأ الشاب محمد توفان من كشافة اندونيسيا أبناء المملكة بتفعيلهم للمشروع الكشفي العالمي رسل السلام ، وقال لقد جاءت الفكرة من مليككم ودعمها ليصل هدفها للعالم اجمع فأنتم محبون للسلام وداعون له. وزاد بقوله: إنني أتابع مشاريعكم في هذا البرنامج خاصة ما يتعلق بالحوار، والبيئة وكنت أتمنى حضور المخيم الأخير الذي أقيم في الجبيل ولكن استعداداتنا لاستضافة المخيم العالمي رسل السلام لم تجعلني أتمكن من ذلك. وأردف إن باج البيئة الذي قدمه لي عضو اللجنة العالمية السعودي عبدالله الفهد سيكون من أهم الأوسمة والباحات والشارات التي تحصلت عليها فاهتمامكم بالبيئة أصبح مبدأ في كافة برامجكم كحق للأجيال القادمة .

واعتبر آخر يدعى سوهارتو اهتمام كشافة المملكة بالبيئة رغبة في عدم إلحاق الإضرار بالطبيعة ومكوناتها المختلفة. وقال إنكم تؤكدون بهذا المشروع على المحافظة على البيئة والتنمية المستدامة من خلال الإنسان الذي يعد العنصر الرئيس في تعريضها للتلوث وقال إن باج البيئة هدية من أهل السلام لرسول سلام يحب السلام .

ودعا محمد عقيل من جوالة اندونيسيا إلى تطبيق مجال البيئة في مشروع رسل السلام كما تطبقه المملكة التي تحرص من خلال برنامجها الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها إلى تعديل سلوك الناس وتوعيتهم بأهمية الحفاظ على بيئتهم. وقال إن باج البيئة السعودي الذي أهداه إياه الدكتور الفهد يحمله مسئولية اكبر في الحفاظ على البيئة والدعوة إلى ذلك من خلال توعية المجتمع المحيط به في الحي وفي الجامعة وخلال المعسكرات الداخلية والخارجية .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة